×
آخر الأخبار
تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء

معارك شرسة غرب مارب تكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 24 يوليو, 2021 - 09:10 مساءً

تجددت المعارك اليوم السبت في جبهات غرب مارب وسط خسائر فادحة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران بنيران أبطال الجيش الوطني وطيران التحالف العربي.
 
وأعلن الجيش الوطني تصديه لهجمات شنتها مليشيا الحوثي على مواقعه في جبهتي صرواح والمشجح، وأن عناصر المليشيا المهاجمة سقطت ما بين قتيل وجريح.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مدفعية الجيش دمّرت مخزن أسلحة تابع للمليشيا إضافة إلى تدمير آليات أخرى في منطقة صرواح.
 
وأضاف "طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تجمعات وتعزيزات معادية وألحق بالمليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد منها تدمير مدرعة وثلاثة أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها".
 
وفي جبهة المشجح خاضت قوات الجيش معارك لأكثر من ست ساعات، بحسب موقع "سبتمبر نت" أفشلت خلالها هجوماً للمليشيا، وكبدتها خسائر هائلة في أرواح عناصرها وعتادها، كما أجبرت من بقي منها على التراجع والفرار.
 
وقال إن مدفعية الجيش قصفاً مكثفاً، على مواقع وتحصينات وتعزيزات المليشيات في الجبهة ذاتها، تمكنت خلالها من تدمير 3 أطقم وقتل وجرح من كان على متنها.
 
ونفذت مقاتلات تحالف دعم الشرعية عدة غارات دمرت عربة و4 أطقم وقتل وجرح من كان على متنها، وإلحاق خسائر بشرية ومادية أخرى بقصف استهدف نقاط إمداد وتموين للمليشيا.
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً