×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

وصول الدفعة الثالثة من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى ميناء عدن

العاصمة أونلاين / خاص


الأحد, 25 يوليو, 2021 - 03:49 مساءً

وصلت اليوم إلى ميناء عدن، الدفعة الثالثة من منحة المشتقات النفطية السعودية لمحطات الكهرباء في المحافظات المحررة.

وأعلن البرنامج السعودي لتنمية وإعادة إعمار اليمن، وصول الدفعة الثالثة من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى ميناء عدن، ذلك بعد وصول عدد من الدفعات إلى محافظات المهرة وحضرموت.

وتحوي الدفعة خمسة وسبعون ألف طن من الديزل، واربعون ألف طن من المازوت؛ سداً للاحتياج الخاص بتشغيل محطات الكهرباء.

وكان في استقبال الدفعة نائب محافظ عدن بدر معاون، ومشرف عمليات تنفيذي بمكتب البرنامج محمد اليحياء، ووكيل وزارة الكهرباء عبدالحكيم فاضل، ومدير عام كهرباء عدن سالم الوليدي، وممثل وزارة النفط حسن علوي ورئيس لجنة الإشراف والرقابة م. رامي الشيباني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً