×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

مليشيا الحوثي الإرهابية تقتحم حفل زفاف في إب وتكسر الأجهزة الصوتية وآلات الفرح

العاصمة أونلاين / خاص


الإثنين, 26 يوليو, 2021 - 03:56 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي، الإرهابية على اقتحام حفل زفاف في إحدى المناطق بمحافظة إب، وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي الإرهابية بررت اقتحام حفل الزفاف، بحجة تحريم الفن، ومنع الفنانون من الأغاني في الأعراس.

وأضافت المصادر أن عناصر مسلحة من ميليشيا الحوثي، اقتحمت عرسا في قرية "رباط السريمة" بمديرية الشعر، وأطلقت الرصاص على الأجهزة الصوتية والمعدات الفنية، وبحثت عن الفنان الذي أحيا الحفلة.

وتأتي هذه العملية، في إطار الحملة المنظمة التي تشنها على الفن في الأفراح والمناسبات في المحافظات الواقعة تحت سيطرتها، بحجة تحريم الأغاني.

ولاقت الحملة الحوثية استياء واسعاً في الأوساط الثقافية والشعبية، واعتبرها ناشطون نموذجاً لتشدد الميليشيا المدعومة من إيران، وسيرها على خطى التنظيمات المتشددة كالقاعدة وطالبان.

وتعود حفلة الزفاف للشاب "رياض علي البحري" والذي استقدم الفنان المعروف "محمد العماد" من العاصمة صنعاء لإحيائه.

ولتجنب الاصطدام بعناصر الميليشيا غادر العريس برفقة الفنان العماد وآخرين، إلى جبل القرية، قبل أن ينزل مسلحون لمواجهة العناصر الحوثية التي غادرت الموقع بعد أن شعرت بجدية أهالي العريس في المواجهة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير