×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية"

بعد أيام من اختطافها لشيخ قبلي آخر .. مليشيا الحوثي تعتقل أحد مشائخ ذمار

العاصمة أونلاين / صنعاء


السبت, 31 يوليو, 2021 - 03:55 مساءً

اقتحمت مليشيات الحوثي الإرهابية، منزل شيخ قبلي في محافظة ذمار الواقعة جنوب العاصمة صنعاء، واقتادته إلى أحد سجونها.
 
وقالت مصادر محلية، إن عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي، اقتحمت، صباح الجمعة، منزل الشيخ القبلي "حسين صوال"، أحد مشائخ عنس بمحافظة ذمار.
 
وأضافت المصادر، أن المليشيات اقتحمت منزل الشيخ "صوال"، بناءاً على توجيهات من قبل المدعو "محمد ناصر البخيتي" المعين من قبل المليشيات محافظاً لمحافظة ذمار، واقتادته على متن عربة عسكرية نوع لاند كروزر رباعية الدفع، إلى أحد سجونها.
 
وأوضحت المصادر، أن البخيتي وجه باعتقال الشيخ "صوال"، لرفضه تمديد عقد إيجار لشركة يمن موبایل التي تديرها وتسيطر عليها المليشيا الحوثية، بالمقابل هدد البخيتي الشيخ "صوال" بالاستيلاء على المبنى بالكامل وتحويل ملكيته لشركة يمن موبايل.
 
تجدر الإشارة إلى أن مليشيات الحوثي الإرهابية اختطفت قبل نحو أسبوعين الشيخ القبلي "أحمد محمد عمران" المعروف بـ "وحشي عمران"، وهو أحد مشائخ مديرية عنس، ونقلته إلى سجن الأمن السياسي بالعاصمة صنعاء، مايزال خلف القضبان حتى اللحظة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً