×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مسلح حوثي يقتل اثنين مواطنين ويصيب آخرين عبر تفجير قنبلة يدوية في إب

العاصمة أونلاين / صنعاء


السبت, 31 يوليو, 2021 - 04:24 مساءً

أقدم مسلح حوثي، على قتل شخصين وإصابة آخرين، اليوم السبت، إثر تفجيره قنبلة يدوية كانت بحوزته، على متن سيارة تقل ركاباً في الخط الواصل بين صنعاء وإب.
 
وقالت مصادر مطلعة، إن السيارة كانت تقل المسافرين وصعد إليها مسلح حوثي ثم ما لبثت أن انفجرت القنبلة دون معرفة، مصير المسلح الحوثي المتسبب بوقوع الجريمة.
 
وأوضحت المصادر أن الحادثة وقعت في منطقة سُمارة شمالي محافظة إب، حيث تطوع مسافرون على متن سيارات أخرى بإسعاف المصابين إلى مستشفى قريب من موقع الحادثة.
 
وقتل العشرات في محافظة إب وسط البلاد، نتيجة تعرضهم لنيران مسلحي المليشيا الحوثية الإرهابية سواء بشكل مباشر أو من خلال فوضى السلاح التي تعصف بالمحافظة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً