×
آخر الأخبار
كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء

المليشيات ترتكب 7643  جريمة في محافظة "إب" منذ اجتياحها 

العاصمة أنلاين - متابعات


الإثنين, 16 أكتوبر, 2017 - 02:10 مساءً

نشرت وحدة الرصد بالمركز الإعلامي للمقاومة الشعبية إب، تقريراً إحصائياً مفصلاً عن جرائم مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية خلا ل ثلاثة أعوام من اجتياحها للمحافظة.
 
وكشف التقرير المعنون بـ "حصاد السلام الزائف" عن ارتكاب مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أكثر من 7600جريمة وانتهاك خلال الفترة من 15/10/2014م وحتى 30 /9/2017م.
 
ووثق التقرير نحو 7643جريمة موزعة بين القتل والاختطاف والنهب والاقتحامات والتشريد والاعتداءات وجرائم اغتيالات وإعدامات وجرائم تعذيب حتى الموت وجرائم أخرى.
 
ورصد التقرير ارتكاب مليشيات الحوثي وصالح لـ(509) جريمة قتل و(560) جريمة شروع في القتل، (13) جريمة اغتيال، (9) جريمة إعدام وتصفية لقيادات سياسية ووجاهات اجتماعية، و(9) جرائم قتل تحت التعذيب لمختطفين.
 
و كشف التقرير  عن اختطاف المليشيات الانقلابية خلال الفترة لـ (2662) مواطن بينهم أطفال ونساء وتوثيق (178) حالة تعذيب لمختطفين توفي منهم 9 أشخاص.
 
ونهبت المليشيات الانقلابية بموجب التقرير (551) منزل ومؤسسات عامة وأملاك خاصة، فيما داهمت (632) منزل ومؤسسة وفجّرت (76) منزل وشردت (1683) مواطن من منازلهم.
 
وثق  التقرير تجنيد مليشيات الانقلاب لنحو (423) طفل، دفعت بهم إلى جبهات القتال في محافظات تعز والضالع والبيضاء وذمار ومأرب، كثير منهم بدون علم أهلهم.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً