×
آخر الأخبار
الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء رواتب الموظفين .. ورقة مليشيا الحوثي لتضليل الرأي العام (تقرير)

آخر إذاعة مجتمعية في صنعاء تشكو مضايقات المليشيات

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 28 أغسطس, 2021 - 07:57 مساءً

وجّهت إدارة إذاعة مجتمعية خاصة، شكوى من تعسفات مليشيات الحوثي الإرهابية بحقها رغم إنها لا تنشط في الجانب السياسي، وهي الوحيدة المتبقية خارج سيطرة الجماعة بصنعاء، بعد تجريفها لكل وسائل الاعلام وقمعها للصحفيين والحريات.

 
وقال مجلي الصمدي مدير اذاعة صوت اليمن FM في منشور على صفحته في "فيسبوك" بأن عناصر تابعة للمليشيات الحوثية، ألزمتهم بتقديم كافة المعلومات التفصيلية، عن الإذاعة والعاملين فيها، بحجة منح تراخيص عمل رغم عدم اختصاصهم بذلك ورغم تقديم المعلومات المطلوبة قبل عام.

 
وأوضح في ذات السياق، أن هذه الاجراءات جاءت بعد سلسلة من المضايقات، حيث كانت المليشيات الانقلابية قد وجهت عدة تعميمات سابقة عبر ماتسمى وزارة الاعلام، تمنح الاذاعة مهلة نهائية للإغلاق.

 
وتبدو المعلومات التي يطلبها مسلحو المليشيات ضمن اساليب الترهيب الأمني، حيث طلبت كافة المعلومات عن العاملين وعناوينهم وأرقام هواتفهم وهوياتهم الشخصية، بالإضافة للميزانية التشغيلية والخارطة البرامجية والمؤهلات للطاقم.

 
ولفت الى أن استمرار هذه التعسفات الحوثية قد تدفع الإذاعة لتوقيف البث نهاية الشهر الجاري.

 
وكانت مليشيات الحوثي الإرهابية شنت أعنف هجمة عنف ضد الصحفيين وصادرت المئات من وسائل الاعلام والصحف في أعقاب الانقلاب المدعوم ايرانياً نهاية 2014م، وتواصل اختطاف أكثر من 10 صحفيين يواجه أربعة منهم أوامر بالإعدام بسبب عملهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً