×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

قَتل شرطي مرور وأصاب 3 مواطنين.. مسلح حوثي يفتح النار في جولة المدينة الليبية

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 06 سبتمبر, 2021 - 09:08 مساءً

قتل شرطي مرور، وأصيب 3 مواطنون، في جولة المدينة الليبية، بشارع الستين وسط العاصمة صنعاء، برصاص أحد عناصر مليشيا الحوثي أمس الأحد.
 
وأكد شهود عيان لـ "العاصمة أونلاين" بأن القاتل من مشرفي مليشيا الحوثي، وينتمي إلى محافظة صعدة أثناء الجريمة كان يقود طقماً، اصطدم بباص أحد المواطنين في جولة المدينة الليبية، ليقوم شرطي المرور بأداء واجبه، إلا أن المسلح باشره بإطلاق الرصاص عليه، ليصيبه و3 مواطنين كانوا قرب الحادث.
 
وأكدوا بأن المسلح منع رجال المرور من إسعاف زميلهم، مهدداً بقتلهم جميعاً ثم انسحب وذهب الى الفندق المجاور من المكان.
 
وشاروا إلى أن بعد ابتعاد القاتل الحوثي، تم إسعاف المصاب إلا أنه فارق الحياة، قبل الوصول إلى المستشفى.
 
وزادت حوادث القتل، في صنعاء بصورة كبيرة، مع انتشار العناصر الحوثية المسلحة، والتي تفتعل المشاكل مع سكان العاصمة ووصلت مؤخراً إلى اشتباكات بينية بمختلف أنواع الأسلحة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير