×
آخر الأخبار
تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء

حزب المؤتمر يهنئ قيادة وقواعد "الإصلاح" بالذكرى الـ31 للتأسيس

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 12 سبتمبر, 2021 - 04:23 مساءً

هنأ المؤتمر الشعبي العام، اليوم الأحد، قيادة التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى 31 لتأسيسه.
 
وعبرت قيادة المؤتمر الشعبي العام  وأمانته العامة في بيان لها، عن أحر التهاني والتبريكات لقيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح بهذه المناسبة ، كما أشادت قيادة المؤتمر بالدور البارز للإصلاح إلى جانب الأحزاب الوطنية الأخرى في هذه المواجهة التاريخية مع الحوثيين المدعومين إيرانيًا.
 
وأشارت إلى أن الإعلان عن تأسيس التجمع اليمني للإصلاح كان رافدًا جديدًا للعمل السياسي، مع إعادة وحدة الوطن على أساس من  التعددية السياسية والحزبية، الأمر الذي أسهم في إنعاش آفاقًا جديدة للحياة الديمقراطية، لعب بعدها التجمع اليمني للإصلاح دوراً بارزاً في مختلف المجالات وعلى كل المسارات الوطنية.
 
ونوه المؤتمر بما يعيشه اليمن اليوم من مرحلة فارقة في النضال الوطني التي يخوض غمارها أبناء الشعب وقواه السياسية، لمواجهة الانقلاب الحوثي ومخلفات الإمامة البغيضة، حيث تقف القوى السياسية وفي المقدمة منها المؤتمر والاصلاح في خندق واحد خلف القيادة الشرعية ممثلة في رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، يوحدها الوطن وإرادة الشعب في دحر الانقلاب السلالي، واستعادة الدولة اليمنية وانهاء مشروع المليشيا العنصرية وقطع دابر المشروع الإيراني في اليمن،
 
مؤكدا أن هذه الظروف تدعونا جميعًا بمختلف انتماءاتنا السياسية "أن نكون يداً واحدة وإرادة واحدة تتجاوز الماضي حتى تحقيق الأهداف المشتركة في تحالف وطيد مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الدولة وهزيمة الانقلاب.
 
وجدد المؤتمر الشعبي العام حرصه على ترسيخ العلاقة مع التجمع اليمني للإصلاح فيما يخدم الصالح الوطني، متطلعًا إلى مزيد من الجهود لوحدة الصف الوطني وأمله في أن تتكلل هذه الجهود بالنصر دفاعًا  عن النظام الجمهوري ومواجهة الكهنوت الامامي، والحفاظ على اليمن موحدًا.
 
كما أكد المؤتمر الشعبي العام حرصه الشديد لإنهاء الحرب وتحقيق السلام استنادًا إلى مرجعياته الثلاث، معربًا عن أمله في أن يتمكن المبعوث الدولي هانس جرودبنبرج من إلزام الحوثيبن بالذهاب إلى مفاوضات سلام توقف نزيف الدم، وتوحد الجهود نحو المستقبل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً