×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

بعد هدم منزلها.. أسرة تتحدى "المليشيا" وتنصب خيمة على قارعة الطريق شمال صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 08:35 مساءً

تحدت إحدى الأسر الساكنة، في منطقة وادي أحمد، بمديرية بني الحارث شمال العاصمة، مشرفي مليشيا الحوثي، ونصبت خيمة على قارعة الطريق، بعد إقدام المليشيا على هدم منزلها.
 
وقالت مصادر محلية لـ "العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي، طردت الأسرة من منزلها مطلع الأسبوع، ثم هدمت المنزل، الكائن على خط المطار، في منطقة وادي أحمد.
 
وأرجعت المليشيا عملية الهدم، إلى أن المنزل يقع خارج المخطط العمراني، على الرغم من أن المنطقة، لم يصدر فيها تخطيط حكومي من قبل بحسب المصادر.
 
واضطرت الأسرة إلى نصب خيمة، بعد أن وجدت نفسها مشردة، كما أنها شاهدت عملية الهدم بأعينها، من قبل المسلحين الحوثيين، دون أي رحمة أو شفقة.
 
وقالت المصادر إن المليشيا أقدمت على هدم المنزل دون تقديم أي حلول أو معالجات للأسرة، التي لم تجد الإنصاف من مشرفي المديرية، وأي مكان ذهبت إليه.
 
وتخضع قرارات المليشيا إلى عشوائية وممارسة الظلم والتعدي على المواطنين، بينما تعمل على اقتطاع المساحات الكبيرة من أراضي الدولة سواء الأوقاف أو غيرها، إضافة إلى نهب أراضي المواطنين بالقوة وفرض مخططات ليست موجودة، أو مسقطة من قبل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً