×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

وزير الإعلام يحمل المليشيا مسؤولية سلامة الصحفيين المختطفين

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 14 سبتمبر, 2021 - 08:38 مساءً

حمّل وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران المسئولية الكاملة عن سلامة الصحفيين "عبدالخالق عمران، توفيق المنصوري، أكرم الوليدي، حارث حُميد".
 
وأوضح وزير الإعلام أن مليشيا الحوثي الإرهابية قامت بإخفاء الصحفيين الأربعة قسريا ومنع الزيارة عنهم، وانقطعت أخبارهم اثر نقلهم لاحد معتقلاتها غير القانونية.
 
وأشار إلى أن المعلومات تؤكد قيام مليشيا الحوثي بنقل الصحفيين إلى زنازين انفرادية وتعريضهم للتعذيب بطريقة وحشية من تعليق وضرب بالعصي الحديدية والأسلاك الكهربائية في مناطق حساسة، وتدهور وضعهم الصحي إثر منعهم من تناول الأدوية لأمراض أصيبوا بها اثناء فترة اعتقالهم التي تتجاوز 6 سنوات.
 
وطالب الإرياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات حقوق الانسان وحماية الصحفيين وكل الصحفيين والشرفاء والأحرار في العالم بإدانة جريمة اختطاف مليشيا الحوثي للصحفيين الأربعة وإخفائهم قسريا، وممارسة الضغط على قيادات المليشيا للإفراج الفوري عنهم دون قيد او شرط.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً