×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

قيادات إصلاحية: بعد 31 عاما من التأسيس أصبح الإصلاح أيقونة نضال من أجل اليمن (استطلاع)

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 14 سبتمبر, 2021 - 09:48 مساءً

أكدت قيادات في التجمع اليمني للإصلاح، أن الإصلاح أصبح بعد 31 عاما من التأسيس أيقونة نضال من أجل اليمن، موضحين أنه أثبت انحيازه الكامل للوطن وجسد ذلك عمليا في كل الميادين.
 
كما أكدوا أن ما يقدمه التجمع اليمني للإصلاح من تضحيات سيخلدها التأريخ، وكذلك ستبقى في ضمير الشعب وذاكرته، وسيصنع بها الإصلاحيون ومن معهم من القوى الوطنية، مجدا لهم ولوطنهم وشعبهم .. لافتين إلى أنه استطاع منذ تأسيسه أن يزرع في قلوب أعضائه ومنتسبيه حب الوطن كما غرس فيهم كل المعاني التي تعزز من روح الانتماء إليه ورغّب إليهم التضحية.
 
أيقونة نضال
 
رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة الضالع سعد الربية يقول "لقد كان ميلاد التجمع اليمني للإصلاح بالنسبة لنا كجيل مؤسس ميلاد حلم وأصبح بعد واحد وثلاثين عاما من التأسيس يعني لنا تاريخ وأيقونة نضال مجيد من أجل اليمن أرضا و إنسانا".
 
ويتابع " أما أين أصبنا وأين أخطأنا فلا شك أن الإصلاح كجهد بشري لا يخلوا من الأخطاء لأن الكمال لله وحده ولا شك أن الإصلاح قد مر بمحطات تقيم مؤسسية ولكننا في الإصلاح ندع عملية التقييم للمراقبين أكثر ونعمل بآراء الناصحين ونحب الناقدين من باب رحم الله أمرئً أهدى اليّ عيوبي كما أننا نؤمن أن للتأريخ القول الفصل في تقييم التجارب الإنسانية".
 
انحياز للوطن
 
رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة إب فخري قايد الرباحي، هنأ قيادة وأعضاء وأنصار التجمع اليمني للإصلاح وكل شركاء العمل السياسي بالذكرى الـ 31 للتأسيس، مؤكدا أن الإصلاح أثبت انحيازه الكامل للوطن وجسد ذلك عمليا في كل ميادين النضال من أجل الجمهورية، وبناء دولة المؤسسات، والمواطنة المتساوية، والشراكة السياسية، وتحقيق كرامة الانسان اليمني وصون حقوقه، بتضحيات نادره وعطاء غير محدود.
 
كما أكد أن ما يقدمه التجمع اليمني للإصلاح من تضحيات سيخلدها التأريخ، وكذلك ستبقى في ضمير الشعب وذاكرته، وستصنعون بها مجدا لكم ولوطنكم وشعبكم".
 
بصمات واضحة
 
الأمين المساعد للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة الحديدة يحيى منصر بارك لقيادة وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح ذكرى التأسيس، ويقول "إن ذكرى تأسيس الحزب تمثل الكثير في وجدان كل اصلاحي واصلاحيه في ربوع وطننا الحبيب كيف لا وهي ذكرى تأسيس الحزب الكبير العظيم الذي له بصماته الواضحة في الحياة السياسية والاجتماعية والدينية والاقتصادية من خلال اسهامات اعضائه في مختلف مجالات الحياة اليمنية.
 
ويضيف "ذكرى التأسيس تعني الجمهورية، والوحدة، والديمقراطية، والتعددية الحزبية.. تعنى أن نكون كلنا صفاً واحداً في سبيل الحفاظ على الجمهورية والوحدة والديمقراطية ودحر الانقلاب واستعادة الدولة".
 
ويتابع "ونحن نتذكر ذكرى التأسيس فأني أذكر كل اصلاحي واصلاحية أنه يجب علينا أن نكون صفا جمهوريا واحدا مع مختلف المكونات الفاعلة في الميدان، ان نضحي بالغالي والنفيس في سبيل اليمن الاتحادي وفي مواجهه المليشيا الانقلابية التي لم تراعي حرمة الدين والعرض والجوار".
 
غرس حب الوطن
 
رئيس فرع التجمع اليمني للإصلاح في المسيمير وكرش بمحافظة لحج الدكتور عارف الحوشبي، يقول "لقد استطاع الاصلاح منذ تأسيسه أن يزرع في قلوب أعضاءه ومنتسبيه حب الوطن وغرس فيهم كل المعاني التي تعزز الانتماء إليه ورغّب إليهم التضحية من أجل سيادته وكرامته وحريته بالدم والروح والمال ولهذا يدرك كل اصلاحي ان الوطن لا يقبل البيع والشراء أو التنازل عن ذرة من ذراته".
 
وأكد أن أهم ما تميّز به التجمع اليمني الإصلاح خلال الثلاثة العقود الماضية من العمل السياسي والوطني عن عدد كبير من الأحزاب اليمنية هي إمداد أعضائه ومنتسبيه بقدر كاف من الثقافة والمعرفة في عدد من جوانب الحياة أهمها الجوانب الأخلاقية والدينية والسياسية والثقافية وكذلك زرع عزز لديهم الثقة.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً