×
آخر الأخبار
رمضان صنعاء.. موجة كساد غير مسبوقة وتجار يشكون عزوف السكان عن الشراء مسؤول حكومي يدين حصار المليشيا منزل الشيخ "طعيمان" بعشرات الأطقم والعربات منظمة حقوقية تنتقد المجتمع الدولي لدوره السلبي أمام الجرائم التي ارتكبت في اليمن بحجة تواصله لجلب مساعدات للفقراء.. مليشيا الحوثي تختطف "مواطناً" منذ شهر ونصف مجلس الأمن يدين هجمات المليشيا الحوثية على السفن التجارية في البحر الأحمر مجازر وتجويع.. أيام غزة الدامية في أول أسبوع من رمضان الهجرة الدولية: نزوح نحو 200 يمني خلال اسبوع صنعاء.. مليشيا الحوثي تمنع الزيارة عن القاضي "قطران" وعائلته تبدي قلقها على حياته   تنظيم أمسية رمضانية لعشرات الإعلاميات في مأرب     الجرادي: المليشيات المرتبطة بإيران تتعمد إفقار المجتمعات بهدف تغييرها

تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 25 سبتمبر, 2021 - 11:10 مساءً

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، إن الشعب الذي صنع بالأمس ثورتيه المجيدتين سبتمبر واكتوبر هو اليوم اقدر واجدر واكثر حظوظاً على صنع انتصار يستعيد ألق الثورتين ويحمي مكاسبها بل ويكمل مسيرتهما التي تعثرت في تحقيق الاهداف والطموحات الجسام.
 
جاء ذلك في خطابه مساء اليوم بمناسبة العيد الوطني الـ59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، حسبما نشرت وكالة سبأ الرسمية.
 
مشيراً الى أن الشعب اليمني سطر في ثورة 26 سبتمبر المجيدة ملحمة الكبرياء والخلود والمجد في مواجهة الكهنوت والتسلط والرجعية والطائفية التي جسدتها الامامة في أبشع صورة عرفها اليمنيون عبر تاريخهم الطويل.
 
 
وقال الرئيس: لم يكن الكثيرين يدركون حقيقة الكهنوت الإمامي قبل عودة فلول الامامة الجدد ودعاة العصبوية والطائفية والسلالية الذين تسللوا خلسة الى تاريخ وحاضر شعبنا بعد طول تربص، وتمكنوا من اسقاط عاصمة البلاد واجتياح مدنها بمثل هذا الشهر من عام 2014م.
 
وأوضح أن الميليشيات الحوثية انكشفت كليا للشعب اليمني كله شمالا وجنوبا، باعتبارها اداة ايرانية خالصة وامتداد للكهنوت الإمامي المتخلف، وانكشف خطرها على الاقليم والعالم والامن والسلم الدوليين.
 
لافتاً في ذات الصدد الى أن "الخلاص من المعاناة لن يتحقق لشعبنا الا بنضالات تسقط هذا الكابوس كما أسقطه الاباء الأباة، ورص كل الصفوف والامكانات والجهود في سبيل معركة استعادة اليمن وجمهوريتها دون يأس أو كلل او وهن".
 
وأكد رئيس الجمهورية إن الفضل لصمود وبسالة أبطال الجيش والمقاومة في اعاقة المشروع الحوثي الايراني المدمر وافشال المؤامرة على اليمنيين وهاهو العالم الحر اليوم أصبح يدرك جيداً معاناة اليمنيين ويتفهم حقهم الكامل في دحر هذه العصابة.
 
وجدد الرئيس التأكيد على استكمال المعركة الوطنية ورص الصفوف، وسرعة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض كاملاً بما يضمن توجيه الجهود نحو مقاومة الحوثي وقيام الحكومة بواجباتها.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً