×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 25 سبتمبر, 2021 - 11:10 مساءً

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، إن الشعب الذي صنع بالأمس ثورتيه المجيدتين سبتمبر واكتوبر هو اليوم اقدر واجدر واكثر حظوظاً على صنع انتصار يستعيد ألق الثورتين ويحمي مكاسبها بل ويكمل مسيرتهما التي تعثرت في تحقيق الاهداف والطموحات الجسام.
 
جاء ذلك في خطابه مساء اليوم بمناسبة العيد الوطني الـ59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، حسبما نشرت وكالة سبأ الرسمية.
 
مشيراً الى أن الشعب اليمني سطر في ثورة 26 سبتمبر المجيدة ملحمة الكبرياء والخلود والمجد في مواجهة الكهنوت والتسلط والرجعية والطائفية التي جسدتها الامامة في أبشع صورة عرفها اليمنيون عبر تاريخهم الطويل.
 
 
وقال الرئيس: لم يكن الكثيرين يدركون حقيقة الكهنوت الإمامي قبل عودة فلول الامامة الجدد ودعاة العصبوية والطائفية والسلالية الذين تسللوا خلسة الى تاريخ وحاضر شعبنا بعد طول تربص، وتمكنوا من اسقاط عاصمة البلاد واجتياح مدنها بمثل هذا الشهر من عام 2014م.
 
وأوضح أن الميليشيات الحوثية انكشفت كليا للشعب اليمني كله شمالا وجنوبا، باعتبارها اداة ايرانية خالصة وامتداد للكهنوت الإمامي المتخلف، وانكشف خطرها على الاقليم والعالم والامن والسلم الدوليين.
 
لافتاً في ذات الصدد الى أن "الخلاص من المعاناة لن يتحقق لشعبنا الا بنضالات تسقط هذا الكابوس كما أسقطه الاباء الأباة، ورص كل الصفوف والامكانات والجهود في سبيل معركة استعادة اليمن وجمهوريتها دون يأس أو كلل او وهن".
 
وأكد رئيس الجمهورية إن الفضل لصمود وبسالة أبطال الجيش والمقاومة في اعاقة المشروع الحوثي الايراني المدمر وافشال المؤامرة على اليمنيين وهاهو العالم الحر اليوم أصبح يدرك جيداً معاناة اليمنيين ويتفهم حقهم الكامل في دحر هذه العصابة.
 
وجدد الرئيس التأكيد على استكمال المعركة الوطنية ورص الصفوف، وسرعة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض كاملاً بما يضمن توجيه الجهود نحو مقاومة الحوثي وقيام الحكومة بواجباتها.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً