×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

الإصلاح يدين التفجير الإرهابي الذي استهدف موكب محافظ عدن ويطالب الكشف عن الجناة

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 10 أكتوبر, 2021 - 05:01 مساءً

 
أدان التجمع اليمني للإصلاح اليوم الأحد التفجير الإرهابي، الذي استهدف موكب محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، وقيادات حكومية نتج عنه قتلى وجرحى في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح عدنان العديني، "ندين الحادث الإرهابي الجبان، الذي استهدف موكب محافظ محافظة عدن في التواهي".. مطالباً الجهات المختصة بسرعة القبض على الجناة والتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة.
 
وصباح اليوم الأحد نجا وزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري، ومحافظ عدن أحمد لمس، من محاولة اغتيال بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وقالت مصادر محلية إن سيارة مفخخة انفجرت أثناء مرور موكبيهما، بمديرية التواهي، أدت إلى مقتل 5 أشخاص على الأقل وإصابة آخرين.
 
في السياق، وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الجهات المختصة بإجراء تحقيق عاجل حول ملابسات هذه العملية الإرهابية الجبانة، وتعزيز اليقظة الأمنية لتفويت الفرصة على كل من يستهدف امن واستقرار عدن.
 
واستمع رئيس الوزراء إلى تقرير أولي بحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" حول ملابسات العملية الإرهابية التي تم تنفيذها بسيارة مفخخة، وما نجم عنها من خسائر بشرية ومادية.
 
كما اطلع خلال اتصالين منفصلين بوزير الزراعة ومحافظ عدن على حالتهما الصحية، حيث أكدا أنهما في حالة جيدة ولم يمسهما مكروه وأن هذه المحاولات الجبانة لن تثنيهم عن استمرار دورهم في خدمة الوطن والمواطنين.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير