×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

برنامج تدريبي لدعم الشباب لإنشاء مشاريع صغيرة مدرة للدخل

العاصمة أونلاين/ متابعات


الإثنين, 11 أكتوبر, 2021 - 10:21 مساءً

نفذت الشبكة اليمنية للتنمية المستدامة وبتمويل من البنك الإسلامي للتنمية، برنامج تدريبي لعدد ٢٥ شاب من محافظة إب .


ويهدف البرنامج إلى تهيئة وتأهيل الشباب  لإنشاء مشاريع صغيرة مدرة للدخل انطلاقاً من المحاصيل الزراعية ذو القيمة الاقتصادية المرتفعة.


وحسب مدير المشروع - أ.هبة أحمد الأسودي" فان البرنامج التدريبي  يأتي ضمن برنامج القرى الزراعية المنتجة الذي يعمل على المساهمة في التمكين الاقتصادي في المجال الزراعي، والحد من  تصحر الأراضي الزارعية".



وأشارت إلى" أن مشروع القرى الزراعية يستهدف توفير فرص عمل موسمية لأكثر من 50 مزارعاً، وتأهيل أكثر من 25 شاباً على انشاء المشاريع الزراعية المنتجة، ومهارات تسويقها وادارتها".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً