×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

"واحدية النضال ضد الكهنوت والاستعمار".. إصلاح أمانة العاصمة يهنئ اليمنيين بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 09:16 مساءً

شعار الاصلاح

هنأ التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة، أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول العيد الوطني الثامن والخمسين لثورة 14 أكتوبر المجيدة، مؤكداً أن المناسبة تمثل محطّ فخر واعتزاز بما أنجزته الإرادة اليمنية في التحرر من ربقة الاحتلال الأجنبي الذي جثم على صدور اليمنيين عقوداً من الزمن.
 
وأكد إصلاح الأمانة في بيان له – حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، إن الثورات اليمنية الخالدة - سبتمبر وأكتوبر- ترسم مستقبل اليمن المنشود بتجذير الهوية اليمنية وترسيخ الدولة الوطنية المستقلة المتحررة من براثن الاستبداد والكهنوت الامامي ، والاحتلال الاجنبي.
 
ولفت البيان الى أن هذه الذكرى العزيزة التي تأتي في ظل ظروف بالغة التعقيد شمالاً وجنوباً بظهور المشاريع المناطقية والسلالية، لتؤكد واحدية النضال والمصير المشترك وواحدية الآمال والتطلعات لشعبنا اليمني من أقصاه إلى أقصاه ، ووقوفه صفاً واحداً في مواجهة مخلفات الامامة والكهنوت والاحتلال وكافة مشاريع التجزئة والهيمنة.
 
وشدد بيان إصلاح العاصمة إن "استقلال وحرية وكرامة شعبنا ثوابت لا حيدة عنها، وعلى أهمية تظافر كل الجهود وتوحيد القوى لمواجهة مليشيا البغي والعدوان الحوثية الإرهابية العميلة ، التي تمثل  تهديدا لوحدة الوطن واستقلاله وسلامة أراضيه ومكتسبات نضالات أبنائه في الشمال والجنوب على حد سواء".
 
وأشاد "بحالة الصمود اليمنية السبئية لابناء مديرية العبدية في مواجهة قطعان المليشيات الحوثية الهمجية التي تساق الى حتوفها على ارض الاحرار، التي ستتحطم على صخورها اوهام وخرافات مخلفات الامامة اقزام العمالة"
 
وجدد إصلاح الأمانة الدعوة لكل القوى الوطنية للمضي في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض بما يؤمن استقرار الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن لتؤدي مهاماها، مطالباً بتوحيد كافة الجهود نحو استكمال المعركة الوطنية وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران.
 
نص البيان:
 
 
 
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة
بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لثورة 14 أكتوبر المجيدة
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .. وبعد
يحتفي شعبنا اليمني بالعيد الثامن والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة التي كانت وما زالت محطّ فخر واعتزاز بما أنجزته الإرادة اليمنية في التحرر من ربقة الاحتلال الأجنبي الذي جثم على صدور اليمنيين عقوداً من الزمن في جزء عزيز من وطننا الحبيب بعد سلسلة من النضالات الخالدة والتضحيات الجليلة من أجل الاستقلال وبناء الدولة الوطنية جنباً إلى جنب مع تضحيات اليمنيين للقضاء على الكهنوت الإمامي في شمال اليمن لترسم الثورة اليمنية الخالدة -سبتمبر وأكتوبر- مستقبل اليمن المنشود بتجذير الهوية اليمنية وترسيخ الدولة الوطنية المستقلة المتحررة من براثن الاستبداد والكهنوت الامامي ، والاحتلال الاجنبي.
تأتي هذه الذكرى العزيزة على نفوسنا في ظل ظروف بالغة التعقيد يعيشها الشعب اليمني شمالاً وجنوباً تغذيها القوى الحاقدة التي تستهدف القضاء على مكتسبات الثورة المجيدة، والعبث بأمن واستقرار الوطن ، حيث شهدت العاصمة المؤقتة عدن جرائم اغتيالات واعمالا تخريبية استهدفت مشروع الدولة الوطنية وقياداته وشخصياته الرسمية وغير الرسمية، فيما ترزح العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات تحت وطأة سلطة مليشيات همجية احالت لحظة التحول الديمقراطي التي كان اليمنيون يعيشونها عقب مؤتمر الحوار الوطني، الى كابوس اتى على كل مكتسبات الثورة والجمهورية.
في ظل هذه الظروف تأتي هذه الذكرى لتؤكد واحدية النضال والمصير المشترك وواحدية الآمال والتطلعات لشعبنا اليمني من أقصاه إلى أقصاه ، ووقوفه صفاً واحداً في مواجهة مخلفات الامامة والكهنوت والاحتلال وكافة مشاريع التجزئة والهيمنة .
إننا في التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة ننظر إلى هذه الذكرى كمحطة لتجديد الانطلاق نحو المستقبل، على خطى رواد ثورة سبتمبر واكتوبر المجيدة ، الذين كتبوا بعرقهم ودمائهم سطور المجد وعناوين الكرامة حروفاً لا تمحى من ذاكرة التاريخ اليمني ، الذي تستلهم منه الأجيال مواصلة السير على نهج الثورة ومبادئها التي ما زال أحفاد الثوار يعمدونها بدمائهم الزكية ، وهي مناسبة لنحيي باجلال واكبار تضحيات الرعيل الأول لثورة أكتوبر رجالا ونساء.
وإننا إذ نحتفي بهذه الذكرى لنؤكد على أن استقلال وحرية وكرامة شعبنا ثوابت لا حيدة عنها، وعلى أهمية تظافر كل الجهود وتوحيد القوى لمواجهة مليشيا البغي والعدوان الحوثية الإرهابية العميلة ، التي تمثل  تهديدا لوحدة الوطن واستقلاله وسلامة أراضيه ومكتسبات نضالات أبنائه في الشمال والجنوب على حد سواء.
وفي هذا الصدد: نشيد بحالة الصمود اليمنية السبئية لابناء مديرية العبدية في مواجهة قطعان المليشيات الحوثية الهمجية التي تساق الى حتوفها على ارض الاحرار، التي ستتحطم على صخورها اوهام وخرافات مخلفات الامامة اقزام العمالة ، كما نتقدم بالتعزية لأسر شهداء الجريمتين الإرهابيتين في عدن وسيئون اللتان استهدفتا محافظ محافظة عدن وضباطا من منتسبي وزارة الداخلية، و ندعو القوى الوطنية للمضي في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض بما يؤمن استقرار الحكومة في العاصمة المؤقتة وتمكينها من ممارسة مهامها والقيام بوجبها في وقف الانهيار المتواصل للعملة الوطنية وما يترتب على ذلك من زيادة في أسعار السلع والخدمات، وتوحيد الجهود والمقدرات لمواجهة الخطر الحوثي المتربص بالجميع، ومؤازرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كافة الجبهات.
عاشت اليمن حرة أبية
الرحمة والخلود للشهداء الأبرار ، الشفاء للجرحى والحرية للأسرى والمختطفين، والمجد للمناضلين الأوفياء.
صادر بتاريخ – 14 أكتوبر 2021م
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير