×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 - 12:31 صباحاً

في جريمة وحشية وصادمة، أقدم مشرف حوثي في محافظة ذمار، السبت، على قتل زوجته بطريقة وحشية، صدمت أبناء المنطقة وتكشف حالة الانفلات الأمني وتفشي الجريمة والسادية في مناطق سيطرة الميليشيات.
 
وأكدت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن المشرف الحوثي المدعو نسيم حسن دهمش المكنى أبو مروان، أقدم، السبت المنصرم (16/ أكتوبر الجاري)، على قتل زوجته "بشيرة أحمد الشريفي" في مديرية عتمة بني رفيع، غربي ذمار بشكل وحشي.
 
وأضافت المصادر أن المليشيات نقلت جثة المجني عليها إلى إدارة المديرية الخاضع لسيطرتهم، حاولت على الفور التستر على القاتل المشرف في صفوف الجماعة، متهمة الضحية بقتل نفسها.
 
وبحسب الأهالي وصور الضحية،  فإن حالة الجثة تشير الى ارتكاب المشرف الحوثي جريمتهم بوحشية ومع سبق الإصرار، حيث مثل بالجثة بطريقة إطلاقه للأعيرة النارية على أجزاء متفرقة من جسدها، ويتضح دخول طلقات الرصاص من خلف الرأس وخروجها من منطقة الحنجرة، في مشهد يفضح بشاعة القتل.
 
وأدت الجريمة الصادمة، لحالة من الاحتقان والاحتشاد القبلي لأبناء القبائل وأهالي الضحية، لتدارس الموقف وبما يجبر الميليشيات الحوثية على تقديم القاتل، أو الأخذ بثأرها من خلال تفجير عمل مسلح ضد تواجد الجماعة في المديرية.
 
وتشهد مناطق سيطرة ميليشيات الحوثي الإرهابية تفشٍ متفاقم لجرائم القتل والنهب، وجرائم القتل السادية على مستوى الأسرة الواحدة والتي عادة مايكون الفاعل للجريمة منتسب بشكل ما للميليشيات الحوثية، التي توفر الحماية للعصابات المنفلتة والمجرمين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً