×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 - 05:20 مساءً

أعلن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، تحرير مواقع استراتيجية بأطراف مديريتي الجوبة وحريب جنوبي محافظة مأرب، بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة ايرانيا.
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر عسكرية أن الجيش الوطني نفذ عملية عسكرية عكسية صباح اليوم تمكن خلالها من استعادة وتحرير مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديريتي الجوبة وحريب في جبهات جنوبي محافظة مأرب، وسط انهيارات ميدانية واسعة في صفوف مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
ولفت إلى أن مليشيا الحوثي الإمامية، منيت بخسائر بشرية ومادية كبيرة في الأرواح والعتاد، إلى جانب تسليم مجموعة من عناصر المليشيا الحوثية نفسها إلى الجيش الوطني بكامل عدتها وعتادها العسكري.
 
وذكر إن المعارك ترافقت مع غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي، استهدفت تعزيزات وتجمعات مليشيا الحوثي الإرهابية القادمة إلى ذات الجبهة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً