×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 - 11:33 مساءً

قال الصحفي المحرر من سجون ميليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران "هشام طرموم"، إن يوم احتفالات الجماعة بالمولد يمر على المختطفين في سجونها بمزيد من الضغط والتعذيب النفسي.
 

وأوضح طرموم إن الميليشيات وأثناء مهرجاناتها بما يسمى "المولد" تمنع الزيارات للمختطفين، وبالتالي يجري حرمانهم من الطعام والأدوية والملابس التي تدخل لهم خلال زيارة الأقارب، مايضطرهم الى الأكل الذي لاتشتهيه الأنفس ولا يأكله المختطف إلا اضطرارا كونه الموجود فقط.

 
ولفت الى أن الميليشيات الحوثية تقوم في سجونها بتكثيف مكبرات الصوت وتشغيل الزوامل وتكرار خطابات زعيمها عبدالملك الحوثي وطقوسها الطائفية للاحتفال بالمولد.

 
وأكد أن هذا ليس خلال يوم الاحتفال فحسب بل قبل الاحتفال بأيام، ما يزيد من التوتر والضغط النفسي على المختطف. بحسب الصحفي طرموم في سياق منشور على صفحته على "فيسبوك".

 
وأشار الى أنه في العام 2017 وفي سجن الأمن السياسي "كان من نصيبنا في الاحتفال بالمولد انقطاع الماء عن دورة المياه من صباح الاحتفال بالمولد حتى صباح اليوم الثاني، ولم يتوفر الماء بحجة انشغال مساعد السجن بالمولد".

 
وأضاف طرموم "أما إذا كان المختطف في زنازين انفرادية فأنه يتم تأخيره عن الخروج إلى دورة المياه على غير الآلية المعتادة والمسموح بها يوميا بحجة الاحتفال بالمولد النبوي". وهو ما يجعل هذه المناسبة وسيلة تعذيب للمختطفين في سجون الجماعة.

 
وقضى الصحفي هشام طرموم ما يزيد عن خمسة أعوام ونصف من الاختطاف والتعذيب في سجون الميليشيات الحوثية بصنعاء ضمن10 صحافيين اختطفتهم من مقار أعمالهم، قبل أن ينال حريته مع أربعة من رفاقه في منتصف أكتوبر العام الماضي، بينما تواصل الميليشيات اختطاف أربعة آخرين بعد إصدار أوامر إعدام بحقهم بسبب العمل الصحفي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير