×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 - 11:33 مساءً

قال الصحفي المحرر من سجون ميليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران "هشام طرموم"، إن يوم احتفالات الجماعة بالمولد يمر على المختطفين في سجونها بمزيد من الضغط والتعذيب النفسي.
 

وأوضح طرموم إن الميليشيات وأثناء مهرجاناتها بما يسمى "المولد" تمنع الزيارات للمختطفين، وبالتالي يجري حرمانهم من الطعام والأدوية والملابس التي تدخل لهم خلال زيارة الأقارب، مايضطرهم الى الأكل الذي لاتشتهيه الأنفس ولا يأكله المختطف إلا اضطرارا كونه الموجود فقط.

 
ولفت الى أن الميليشيات الحوثية تقوم في سجونها بتكثيف مكبرات الصوت وتشغيل الزوامل وتكرار خطابات زعيمها عبدالملك الحوثي وطقوسها الطائفية للاحتفال بالمولد.

 
وأكد أن هذا ليس خلال يوم الاحتفال فحسب بل قبل الاحتفال بأيام، ما يزيد من التوتر والضغط النفسي على المختطف. بحسب الصحفي طرموم في سياق منشور على صفحته على "فيسبوك".

 
وأشار الى أنه في العام 2017 وفي سجن الأمن السياسي "كان من نصيبنا في الاحتفال بالمولد انقطاع الماء عن دورة المياه من صباح الاحتفال بالمولد حتى صباح اليوم الثاني، ولم يتوفر الماء بحجة انشغال مساعد السجن بالمولد".

 
وأضاف طرموم "أما إذا كان المختطف في زنازين انفرادية فأنه يتم تأخيره عن الخروج إلى دورة المياه على غير الآلية المعتادة والمسموح بها يوميا بحجة الاحتفال بالمولد النبوي". وهو ما يجعل هذه المناسبة وسيلة تعذيب للمختطفين في سجون الجماعة.

 
وقضى الصحفي هشام طرموم ما يزيد عن خمسة أعوام ونصف من الاختطاف والتعذيب في سجون الميليشيات الحوثية بصنعاء ضمن10 صحافيين اختطفتهم من مقار أعمالهم، قبل أن ينال حريته مع أربعة من رفاقه في منتصف أكتوبر العام الماضي، بينما تواصل الميليشيات اختطاف أربعة آخرين بعد إصدار أوامر إعدام بحقهم بسبب العمل الصحفي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً