×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 20 أكتوبر, 2021 - 04:29 مساءً

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عدنان العديني، "إن اللحظة التي تتوفر فيها شروط المواجهة مع الإمامة لا تتاح إلا لمن اختارتهم الأقدار ليشعلوا لنا وسط الظلام صبحا جديدا".
 
وأضاف العديني في تغريدات له على تويتر، "ولأن الوجود الإمامي قد  جرح كبرياء اليمني فان الاشتغال بغيره  في لحظة المواجهة معه يقويه، هي اللحظة التي تحتاجنا بلدنا جبهة واحدة فلا نخذلها".
 
وتابع "هي لحظة التوبة عن ذنبنا الأول المؤسس لكل هذا الشقاء المشهود والمتوارث، لحظة الاغتسال من عار الإمامة والتكفير عن السماح لهذا الداء العبور الى بلدنا، وتلويث مركز حضارة العرب الأولى".
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً