×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 20 أكتوبر, 2021 - 11:35 مساءً

سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية، اليوم الأربعاء، بنيران أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة الكسارة غرب مارب. 

 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري، إن أبطال الجيش والمقاومة نصبوا كميناً محكماً لمجموعة من العناصر الحوثية أثناء محاولتها التسلل باتجاه أحد المواقع العسكرية وأوقعوا جميع تلك العناصر بين قتيل وجريح. 

 
وفي السياق، شنت مدفعية الجيش قصفاً مركّزاً استهدف تحركات العدو على امتداد الجبهة وتكبّدت على إثره المليشيا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح. 

 
وفي محافظة شبوة، شنت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية هجوماً مباغتاً على مواقع تتمركز فيها المليشيات الحوثية الإيرانية غرب المحافظة.

 
 من جهته، أكد قائد اللواء 143 مشاه العميد ذياب القبلي، أن أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل تصدوا لكل هجمات المليشيا الحوثية الإيرانية وحققوا انتصارات ميدانية في مختلف جبهات القتال جنوب محافظة مارب، مؤكداً أن المعارك مستمرة حتى استعادة الدولة وتحرير كل شبر في البلاد. 

 
وقال العميد القبلي، في تصريح لمركز الجيش، إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة ورجال القبائل تخوض معركة استنزاف واسعة ضد مرتزقة إيران الذين اعتدوا على أبناء الشعب اليمني في جميع محافظات الجمهورية بما فيها محافظة مارب. 

 
وأضاف: هدفنا كبير وهو تحرير اليمن واستعادة الدولة من عبيد إيران وقريباً بإذن الله سينتهي زيف المليشيا الحوثية والتضليل الذي تمارسه على أبناء الشعب اليمني. 

 
وقال إن الضابط الإيراني الإرهابي حسن إيرلو هو من يتحكم اليوم بالمليشيا الحوثية التي لم يعد لها أي رأي أو قرار في الوضع.. مؤكداً أن اليمن ستنتصر ضد إيران وأذنابها قريباً بإذن الله.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً