×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

منها مخزن للصواريخ.. التحالف يعلن تدمير مواقع سرية للمليشيا في صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 23 نوفمبر, 2021 - 05:06 مساءً

نفذ تحالف دعم الشرعية فجر اليوم الثلاثاء ضربات جوية استهدفت مواقع سرية للصواريخ البالستية في صنعاء، منها مخزن للصواريخ البالستية بحي ذهبان في صنعاء.
 
وقال التحالف في بيان له "إن المواقع السرية للميليشيا الحوثية في صنعاء اتخذت المستشفيات والمنظمات والمدنيين دروعا بشرية، وتم اتخاذ الإجراءات الوقائية لتجنيب المدنيين والأعيان المدنية الأضرار الجانبية"، بحسب وكالة "واس".
 
وفي وقت سابق أعلن التحالف بدء تنفيذ ضربات جوية لأهداف عسكرية مشروعة في العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها ميلشيات الحوثي، وطالب التحالف، المدنيين عدم التجمع أو الاقتراب من المواقع المستهدفة، مؤكداً أن "العملية تتوافق مع القانون الدولي الإنساني ومبدأ الدفاع المشروع"، وفق ما نقلت وكالة "واس" السعودية.
 
ودوت في صنعاء أصوات انفجارات هائلة في عدد من الأحياء كما اشتعلت النيران من مواقع القصف.
 
وتداول ناشطون صور وفيديوهات، لاندلاع النيران في مواقع تم قصفها من قبل مقاتلات التحالف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً