×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

المقدشي: الأمة العربية تخوض قادسية جديدة في اليمن ضد أطماع الفرس

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 07:48 مساءً

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، إن الأمة العربية تخوض اليوم معركة قادسية جديدة على أرض اليمن، وأن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وبدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية تمثل اليوم المشروع العربي في وجه مخططات التوسع الفارسية والاطماع الاحتلالية.
 
جاء ذلك خلال تفقده بمعية وزير الاعلام، اليوم الأربعاء، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في المنطقة العسكرية السابعة، واطّلعا على سير العمليات القتالية التي يخوضها الأبطال ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.
 
كما قام الوزيران، بزيارة للخطوط الأمامية والتقيا بقادة الوحدات والقيادات الميدانية..معبرين عن الفخر والاعتزاز العالي بالبطولات الوطنية النادرة التي يخلدها المقاتلون دفاعاً عن مبادئ واهداف الثورة والجمهورية ومكتسباتها.
 
وأشار المقدشي إلى أن الأمة العربية تخوض اليوم معركة قادسية جديدة على أرض اليمن، وأن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وبدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية تمثل اليوم المشروع العربي في وجه مخططات التوسع الفارسية والاطماع الاحتلالية.
 
لافتاً الى إن الشعب اليمني والأمة العربية يعولون على الجيش والمقاومة الباسلة تحرير صنعاء وكل التراب اليمني من الشرور الايرانية والمخلفات الكهنوتية.
 
مؤكداً ثقته بتحقيق النصر وتهاوي المشروع الفارسي، وأن الاحرار بإخلاصهم وصلابتهم وصبرهم قادرون على تغيير المعادلات وفرض الخيارات الوطنية وتلبية تطلعات اليمنيين في استعادة حقهم وحرياتهم واستقلال ارضهم وبناء مستقبلهم المنشود.
 
 
وقال وزير الاعلام والثقافة والسياحة "إن الشعب اليمني يعقد الآمال على جيشه ومقاومته وقيادته لتلبية تطلعاته بالخلاص من العصابة الحوثية المارقة التي أسرفت في قتل اليمنيين وارتكبت أبشع الجرائم والانتهاكات بحقهم".
 
مؤكدا أن مليشيا الحوثي الكهنوتية الارهابية هي مجرد أداة رخيصة لتنفيذ مخططات أسيادها في طهران والضاحية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً