×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

المقدشي: الأمة العربية تخوض قادسية جديدة في اليمن ضد أطماع الفرس

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 07:48 مساءً

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، إن الأمة العربية تخوض اليوم معركة قادسية جديدة على أرض اليمن، وأن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وبدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية تمثل اليوم المشروع العربي في وجه مخططات التوسع الفارسية والاطماع الاحتلالية.
 
جاء ذلك خلال تفقده بمعية وزير الاعلام، اليوم الأربعاء، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في المنطقة العسكرية السابعة، واطّلعا على سير العمليات القتالية التي يخوضها الأبطال ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.
 
كما قام الوزيران، بزيارة للخطوط الأمامية والتقيا بقادة الوحدات والقيادات الميدانية..معبرين عن الفخر والاعتزاز العالي بالبطولات الوطنية النادرة التي يخلدها المقاتلون دفاعاً عن مبادئ واهداف الثورة والجمهورية ومكتسباتها.
 
وأشار المقدشي إلى أن الأمة العربية تخوض اليوم معركة قادسية جديدة على أرض اليمن، وأن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وبدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية تمثل اليوم المشروع العربي في وجه مخططات التوسع الفارسية والاطماع الاحتلالية.
 
لافتاً الى إن الشعب اليمني والأمة العربية يعولون على الجيش والمقاومة الباسلة تحرير صنعاء وكل التراب اليمني من الشرور الايرانية والمخلفات الكهنوتية.
 
مؤكداً ثقته بتحقيق النصر وتهاوي المشروع الفارسي، وأن الاحرار بإخلاصهم وصلابتهم وصبرهم قادرون على تغيير المعادلات وفرض الخيارات الوطنية وتلبية تطلعات اليمنيين في استعادة حقهم وحرياتهم واستقلال ارضهم وبناء مستقبلهم المنشود.
 
 
وقال وزير الاعلام والثقافة والسياحة "إن الشعب اليمني يعقد الآمال على جيشه ومقاومته وقيادته لتلبية تطلعاته بالخلاص من العصابة الحوثية المارقة التي أسرفت في قتل اليمنيين وارتكبت أبشع الجرائم والانتهاكات بحقهم".
 
مؤكدا أن مليشيا الحوثي الكهنوتية الارهابية هي مجرد أداة رخيصة لتنفيذ مخططات أسيادها في طهران والضاحية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير