×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

التحالف يجدد القصف الجوي لمخازن أسلحة ومواقع تابعة للميليشيات بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 09:36 مساءً

هزّت العاصمة المحتلة صنعاء انفجارات عنيفة مساء اليوم الأربعاء، على وقع غارات مركزة شنتها مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية على أهداف تابعة لميليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.
 
وأكد سكان لـ"العاصمة أونلاين": إن انفجارات عنيفة شهدتها انحاء متفرقة بالعاصمة صنعاء، مساء اليوم، لما يعتقد أنه ناجم عن استهدافات جوية لمخازن أسلحة في معسكرات تابعة لميليشيات الحوثي الإرهابية.
 
وأوضحت المصادر إن الانفجارات تزامنت مع تحليق وغارات لمقاتلات تحالف دعم الشرعية.
 
التحالف العربي من جانبه، أعلن أنه جدد مساء اليوم تنفيذ ضربات جوية لمعسكرات وأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء، موضحاً أن الاستهدافات ضمن إجراءات وقائية لتجنيب المدنيين والأعيان المدنية الأضرار الجانبية.
 
ومؤخراً، عزز التحالف العربي من عمليات الاستهدافات المركزة والدقيقة التي طالت أهداف حساسة لميليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء، منها منشأة ايرانية تابعة للحرس الثوري، ومنظومة صواريخ جوية بمواقع متفرقة، ومخزن استراتيجي للأسلحة في حي الأعناب شمال العاصمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً