×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

منظمة تدشن برنامج تأهيل 10 متدربات لسوق العمل بمأرب

العاصمة أونلاين/ مأرب


الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 10:05 مساءً

دشنت المنظمة الإنسانية للمرأة والطفل بمأرب، برنامج مهنتي بين يدي 5 (دورة التصوير والمونتاج) الممول من مؤسسة صلة للتنمية، والذي يضم البرنامج عدد (10متدربات) ويتواصل 30 يوماً بين النظري والتطبيقي.
 
 من جهتها، رحبت الاستاذة فاطمة سيلان المديرة التنفيذي للمنظمة الإنسانية للمرأة والطفل بالحاضرين  معربة عن سعادتها لتنفيذ هذه الدورة التي تمكن المرأة النازحة اقتصاديا وترفع من قدراتها
 
 كما أشار أ/عبدالواحد ردمان في كلمة القاها على الحضور عن أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تخرج الفتيات إلى سوق العمل ودور الإعلام في التعريف بمعاناة النازحين.
 
وأشادت أ/فاطمة شقله ممثلة الوحدة التنفيذية لقطاع المرأة والطفل إن مثل هذه المشاريع تمكن المرأة اقتصاديا واعتبرته مشروعا جبارا في محافظة مأرب وشكرت مؤسسة صلة للتنمية لدعمها وتمويلها لهذه المشاريع النوعية.
 
 وبدورها أكدت مسؤولة المتابعة والتقييم لمؤسسة صلة الاستاذة أفراح الضحياني أن مؤسسة صلة  حريصة على الإهتمام بإقامة مثل هذه الدورات وتوسيعها في العام القادم في حال تم إنجاح المشروع وتحقيق أهدافه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً