×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

منظمة تدشن برنامج تأهيل 10 متدربات لسوق العمل بمأرب

العاصمة أونلاين/ مأرب


الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 10:05 مساءً

دشنت المنظمة الإنسانية للمرأة والطفل بمأرب، برنامج مهنتي بين يدي 5 (دورة التصوير والمونتاج) الممول من مؤسسة صلة للتنمية، والذي يضم البرنامج عدد (10متدربات) ويتواصل 30 يوماً بين النظري والتطبيقي.
 
 من جهتها، رحبت الاستاذة فاطمة سيلان المديرة التنفيذي للمنظمة الإنسانية للمرأة والطفل بالحاضرين  معربة عن سعادتها لتنفيذ هذه الدورة التي تمكن المرأة النازحة اقتصاديا وترفع من قدراتها
 
 كما أشار أ/عبدالواحد ردمان في كلمة القاها على الحضور عن أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تخرج الفتيات إلى سوق العمل ودور الإعلام في التعريف بمعاناة النازحين.
 
وأشادت أ/فاطمة شقله ممثلة الوحدة التنفيذية لقطاع المرأة والطفل إن مثل هذه المشاريع تمكن المرأة اقتصاديا واعتبرته مشروعا جبارا في محافظة مأرب وشكرت مؤسسة صلة للتنمية لدعمها وتمويلها لهذه المشاريع النوعية.
 
 وبدورها أكدت مسؤولة المتابعة والتقييم لمؤسسة صلة الاستاذة أفراح الضحياني أن مؤسسة صلة  حريصة على الإهتمام بإقامة مثل هذه الدورات وتوسيعها في العام القادم في حال تم إنجاح المشروع وتحقيق أهدافه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير