×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

بحضور وزير الأوقاف والإرشاد.. جمعية الضياء لتعليم القرآن الكريم تكرم 72 حافظا وحافظة

العاصمة أونلاين/ مأرب


السبت, 04 ديسمبر, 2021 - 09:45 مساءً

أقامت جمعية الضياء لتعليم القرآن الكريم اليوم السبت، في مدينة مأرب حفلاً تكريماً لـ 72 حافظاً وحافظة بحضور وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد عيضة شبيبه.
 
 
 وفي الكلمة التي ألقاها وزير الأوقاف والإرشاد  في الحفل أكد أن جهود تعليم القرآن الكريم هي رد عملي على مشروع الهدم الذي تمارسه مليشيات الحوثي من خلال استهدافها لحفاظ القرآن ومؤسساته على إمتداد مسيرتها التدميرية خلال السنوات الماضية.
 
من جانبها هنأت جمعية الضياء الحفاظ والحافظات في الكلمة التي ألقاها رئيس الجمعية الشيخ حسين الموسائي وحثهم على تمثيل أخلاق القرآن الكريم وترجمة تعاليمهم وسلوكهم وذكرهم بالدور المناط بهم في نشر الفكر الإسلامي الوسطي المعتدل البعيد عن الغلو والتطرف والعمل على تعزيز الروابط بين أبناء المجتمع.
 
وتعد هذه الدفعة الثالثة التي تتخرج من الجمعية بعد أن تخرجت الدفعة الثانية وقبلها الأولى قبل ذلك وتعمل الجمعية على رفد المجتمع بكوكبة من الحفاظ والحافظات لكتاب الله لتعليم الناس الدين الإسلامي دين المحبة والسماحة والسلام.
 
 
واختتم الحفل بتكريم الداعمين لحلقات القرآن الكريم من الشخصيات الرسمية والإجتماعية والعاملين في الجمعية والمبرزين من الحفاظ والحافظات.
 
 
حضر الحفل وكيلا وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ حسن الشيخ والشيخ عبدالناصر الخطري ووكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح وعدد من مدراء العموم والقيادات المدنية والمجتمعية وأولياء الأمور تخلل الحفل مقاطع إنشادية وقصائد شعرية نالت إعجاب الحضور.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً