×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 04 ديسمبر, 2021 - 10:31 مساءً

أعلنت قيادة التحالف العربي مساء اليوم السبت، تنفيذ ضربات جوية لأهداف عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي الإرهابية في العاصمة صنعاء.
 
وفي سياق متصل، أفاد سكان لـ"العاصمة أونلاين" إن انفجارات عنيفة دوّت مساء الليلة بالعاصمة صنعاء، اثر تجدد استهداف مقاتلات تحالف دعم الشرعية لمواقع ومخازن مفترضة تابعة لميليشيات الحوثي في مطار صنعاء والفرقة الأولى مدرع والكلية الحربية بمنطقة الروضة.
 
بدوره، قال التحالف في بيان مقتضب، إن العملية استهدفت تدمير أحد مواقع التخزين الرئيسية للأسلحة والتموين في صنعاء، و شمل تدمير مخازن للأسلحة تحت الأرض ومخازن تموين للجبهات.
 
وطالب المدنيين بعدم التجمع أو الاقتراب من المواقع المستهدفة، موضحاً أن عملياته ضمن اجراءات وقائية لتجنيب المدنيين والأعيان المدنية الأضرار الجانبية، وتتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.
 
وفجر اليوم، أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، تدميره منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في جنوب العاصمة صنعاء، مما أدى للقضاء على مجموعة من "الخبراء".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً