×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي مجلس الرئاسة يطلب دعماً دولياً لإصلاحاته المرتقبة في الملف الأمني والاقتصادي

أوقفت حركة المارة.. اشتباكات بين عناصر المليشيا في شارع الثلاثين

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 10 ديسمبر, 2021 - 09:50 مساءً

أكدت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، أن اشتباكات بين مسلحين، في أحد أسواق القات ظهر اليوم الجمعة، أوقف حركة السيارات لساعات.
 
وقالت لـ "العاصمة أونلاين" أن خلافاً نشب بين مسلحين تابعين للمليشيا تطور إلى اشتباك وإطلاق الرصاص العشوائي، في سوق القات بشارع الثلاثين، أحدث فزعاً كبيرا أوساط المتواجدين.
 
وأكدت أن الاشتباكات تسببت بإيقاف حركة السيارات والباصات في الشوارع المجاورة، ولم تشر إلى حصول إصابات.
 
وأرجعت أسباب الاشتباك الناري إلى إقدام بعض المسلحين إلى نهب بائعي القات، وهو ما تسبب إلى منعهم من قبل آخرين كانوا في الجوار.
 
وتشهد العاصمة صنعاء انفلاتاً أمنياً واستخداماً كبيراً للسلاح تصل إلى إلقاء القنابل اليدوية على التجمعات، والتي يسقط على إثرها ضحايا من الأبرياء.
 
ويمتنع المواطنون من تقديم البلاغات تخوفاً من ردة فعل المليشيا، أو عناصرها التي تسارع في الانتقام من أي مقدم بلاغ أو شكاوى.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً