×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

أوقفت حركة المارة.. اشتباكات بين عناصر المليشيا في شارع الثلاثين

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 10 ديسمبر, 2021 - 09:50 مساءً

أكدت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، أن اشتباكات بين مسلحين، في أحد أسواق القات ظهر اليوم الجمعة، أوقف حركة السيارات لساعات.
 
وقالت لـ "العاصمة أونلاين" أن خلافاً نشب بين مسلحين تابعين للمليشيا تطور إلى اشتباك وإطلاق الرصاص العشوائي، في سوق القات بشارع الثلاثين، أحدث فزعاً كبيرا أوساط المتواجدين.
 
وأكدت أن الاشتباكات تسببت بإيقاف حركة السيارات والباصات في الشوارع المجاورة، ولم تشر إلى حصول إصابات.
 
وأرجعت أسباب الاشتباك الناري إلى إقدام بعض المسلحين إلى نهب بائعي القات، وهو ما تسبب إلى منعهم من قبل آخرين كانوا في الجوار.
 
وتشهد العاصمة صنعاء انفلاتاً أمنياً واستخداماً كبيراً للسلاح تصل إلى إلقاء القنابل اليدوية على التجمعات، والتي يسقط على إثرها ضحايا من الأبرياء.
 
ويمتنع المواطنون من تقديم البلاغات تخوفاً من ردة فعل المليشيا، أو عناصرها التي تسارع في الانتقام من أي مقدم بلاغ أو شكاوى.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً