×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

عذّبه حتى الموت ودفن جثته في باحة "المطبخ".. غضب واسع عقب جريمة وحشية بأيادي (حوثية)

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 11 ديسمبر, 2021 - 08:43 مساءً

في جريمة صادمة ووحشية جديدة، اقدم أحد مشرفي ميليشيات الحوثي على قتل أحد أبناء ريمة ودفن جثته في حفرة أغلقها بالبلاط والإسمنت بمطبخ منزله، في محاولة لإخفاء معالم الجريمة وجثة الضحية.
 
وأكدت مصادر متطابقة لـ"العاصمة أونلاين" الحادثة التي هزت العاصمة صنعاء، بعد الكشف عن جثة المواطن ماجد عبدالله العاصمي المنحدر من محافظة ريمة، مدفونة في باحة مطبخ مشرف تابع لميليشيات الحوثي، لتفصح عن تفاصيل جريمة وحشية في غياب القانون.
 
وأوضحت المصادر إن المشرف التابع لميليشيات الحوثي المدعو ابراهيم بعثر اختطف ماجد العاصمي، الأربعاء الماضي، وقام بتعذيبه بوحشيه حتى الموت، ليلجأ لإعداد حفرة داخل باحة مطبخ منزله ودفنه قبل تغطية الحفرة بالإسمنت والبلاط، في محاولة للتخلص من الجريمة وإخفاء مصير الضحية.
 
وقالت المصادر أن الضحية كان قد أخطر مقريبن برسالة نصية أنه تعرض للخطف من قبل المشرف الحوثي ابراهيم بعثر، الأمر الذي قاد في النهاية للكشف عن مصيره بالجريمة الوحشية التي صدمت السكان في صنعاء.
 
وتتواصل تفاعلات الحادثة بتداعي مقربين وقبائل من ابناء ريمة الى صنعاء، للضغط على الميليشيات لتقديم القاتل للعدالة، تحسباً لمساعي التستر على الجريمة وتمريرها كما جرى في حوادث وجرائم سابقة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً