×
آخر الأخبار
"التواصل الاجتماعي" .. كيف ساعدت سكان صنعاء في تعرية المسيرة الحوثي؟ صنعاء ..تجار "باب السلام" يعلنون الإضراب الشامل رفضا للجبايات الحوثية ندوة نقاشية ل"مركز العاصمة" تناقش جرائم مليشيا الحوثي خلال عشرة أعوام "الجماعي" ل "العاصمة أونلاين" : منذ نكبة ٢١سبتمبر تزايد معدل الفقر والجوع ليشمل أساتذة الجامعات غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي

إصابة "عمال" بانهيار مبنى طيني وسط صنعاء.. ما دور يد التخريب الحوثية..؟

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 13 ديسمبر, 2021 - 09:57 مساءً

في ظل البناء العشوائي والنهب على المساحات الآمنة (المتنفسات) سقط اليوم الإثنين، منزل طيني على ساكنيه، بسبب استحداثات غير قانونية بجانبه.
 
وتسبب انهيار المنزل الطيني، بحسب مصادر محلية لـ "العاصمة أونلاين" بإصابة 5 مواطنين على الأقل، والكائن في بداية شارع الزبيري، (بالقرب من جسر الزبيري) وسط العاصمة.
 
وأكدت أن المنزل، تعرض لانهيار شبه كلي، وأشارت إلى أن المصابين من عمال مطعم الصلوي والذي يقع في الدور الأول من المبنى.
 
وتعود ملكية المبنى للمواطن "سمير القرماني" والذي باشرت فرق عمليات للإنقاذ والبحث عن ضحايا، تخوفاً من سقوط ضحايا من المارة بحسب المصادر.
 
ويذكر أن شبكة من النافذين والقيادات الحوثية، سطت في أوقات سابقة، على مساحات خالية، خصوصا في الأحياء القديمة في صنعاء، كما أنها صادرت بعض المنازل والتي تعود ملكيتها للأوقاف.
 
وشهدت السنوات الأخيرة انهيارات لعدد من المباني القديمة، وسجلت آخر حادثة في نوفمبر الماضي، حيث انهار أحد المباني القديمة، في شارع القصر.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير