×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

سلمان للإغاثة يمول مشروعاً لدعم وتمكين 1250 شاباً وشابة في اليمن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 27 ديسمبر, 2021 - 10:35 مساءً

وقّع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية اليوم الاثنين في العاصمة السعودية الرياض، اتفاقية شراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لتنفيذ مشروع دعم تمكين الشباب والشابات لتحسين سبل العيش في اليمن.
 
ووقّع الاتفاقية عن ائتلاف الخير للإغاثة مسؤولة العلاقات الخارجية الأستاذة وضحة الصلوي، فيما وقعها عن مركز الملك سلمان مساعد المشرف العام للمركز للعمليات والبرامج، المهندس أحمد بن علي البيز، بحضور مديرة إدارة الدعم المجتمعي في المركز الدكتورة هناء عمر.
 
ويهدف المشروع إلى تمكين الشباب والفتيات من خلال إكسابهم مهارات مهنية وحرفية، وتسليمهم منحاً متكاملة تمكنهم من إنشاء مشاريعهم الخاصة لتحسين مستوى معيشتهم.
 
ويستفيد من المشروع 1250 شاباً وشابة في محافظات "عدن، مأرب، حضرموت، المهرة، الساحل الغربي، لحج، شبوة، سقطرى".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً