×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

إحياء الذكرى الـ 14 لرحيل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر بصنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 30 ديسمبر, 2021 - 08:18 مساءً

استقبل منزل الشيخ الراحل عبدالله بن حسين الأحمر اليوم الخميس في العاصمة صنعاء، المئات من المواطنين الذين شاركوا في فعالية إحياء الذكرى الـ 14 لرحيل رئيس مجلس النواب اليمني السابق وشيخ مشائخ اليمن وحكيمها، الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، طيب الله ثراه.
 
وخلال الفعالية التي شارك فيها حشد كبير من المواطنين تقدمتهم شخصيات قبلية وسياسية، استعرض الحاضرون التاريخ النضالي الكبير الذي عاشه الشيخ عبدالله الأحمر في مختلف مراحل عمره، مشيدين بما مثله الشيخ من مرجعية هامة لكافة قبائل اليمن.
 
وحسب موقع "الأحمر نت" فقد أشار الحاضرون في الفعالية إلى المواقف والأدوار الوطنية الهامة التي لعبها الشيخ الأحمر خلال مسيرته النضالية على المستوى المحلي والإقليمي، ودوره في خلق وئام تام بين القبلية والدولة على مدى العقود الماضية.
 
وقد ثمن الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر هذا الحضور الكبير للقيادات القبلية والسياسية وكافة المواطنين الذين جاءوا للمشاركة في إحياء هذه الذكرى من عدد من المحافظات.
 
من جانبه، اعتبر الشيخ حمير بن عبدالله بن حسين الأحمر هذا الحضور السنوي يؤكد أن المكانة الكبيرة التي حظي بها الشيخ الراحل لدى كافة المكونات السياسية والقبلية.
 
يشار إلى الفعالية قد شهدت وصلات إنشادية وقصائد شعرية أشارت في مجملها إلى المواقف التاريخية والوطنية للشيخ الراحل، طيب الله ثراه.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير