×
آخر الأخبار
قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى"

جهلان: والد الزميل (عمران) توفي وهو ينتظر السماح له بزيارة ابنه المختطف في سجون المليشيا

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 30 ديسمبر, 2021 - 11:52 مساءً

أكد رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة عبدالرحمن جهلان، أن والد الزميل الصحفي عبد الخالق عمران توفي وهو ينتظر أن تسمح له مليشيات الحوثي الإرهابية بزيارة ابنه طيلة 6 سنوات.. مشيراً إلى أن اختطافه وإخفاءه طيلة هذه السنوات في سجون المليشيا دونما أي تهمة أو ذنب إلا لكونه صحفياً، سلاحه القلم.
 
وقال في تغريدات له في حسابه الشخصي على تطبيق التدوين المصغر "تويتر" بأن بهذه الممارسات تثبت جماعة الحوثي تفوقها في إجرامها على كافة الجماعات المتطرفة والإرهابية.. مضيفاً "وتؤكد أنها أداة إيرانية إرهابية ولا توجد صلة أو رابط لها بالمجتمع اليمني أو عاداته وتقاليده.

(1) تويتر عبدالرحمن جهلان على تويتر: "توفي والد الزميل الصحفي عبد الخالق عمران وهو ينتظر ان تسمح له مليشيات الحوثي الإرهابية بزيارة أبنه بعد 6 سنوات من اختطافه واخفائه في سجونها دونما أي تهمة أو ذنب الا لكونه صحفي سلاحه القلم. #انقذوا_المختطفين https://t.co/8sXgmnPHZJ" (twitter.com)
 
وناشد جهلان منظمات المجتمع المحلي والدولي وكذلك الزملاء الصحفيين إلى الاستمرار في تسليط الضوء على جرائم وإرهاب مليشيات الحوثي بحق المختطفين المدنيين والصحفيين، والضغط عليها حتى إطلاق سراحهم بالكامل.
 
وفي وقت سابق اليوم الخميس توفي والد المختطف الزميل "عبدالخالق عمران" "الشيخ أحمد عبده عمران"، بعد معاناة من المرض وفقدان ولده الذي غيبته سجون المليشيا، والتي لم تسمح له بزيارته لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً