×
آخر الأخبار
رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء 

حملّت المليشيا المسؤولية.. نقابة المعلمين: تهديد بالتصفية الجسدية يطال عضو الهيئة الإدارية (باربود) 

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 07 يناير, 2022 - 09:20 مساءً

قالت نقابة المعلمين اليمنيين إن عضو الهيئة الإدارية العليا وعضو المجلس الأعلى للنقابة، فؤاد باربود تعرض لتهديد مباشر بالتصفية الجسدية، فضلاً عن تلقيه عددا من الشتائم من قبل أحد عناصر مليشيا الحوثي.
 
وفي بلاغ لها استنكرت نقابة المعلمين، ما تعرض له باربود، والذي يعد أحد قيادات وزارة التربية والتعليم من تهديد بالتصفية والشتائم وذلك من قبل أحد الأفراد عبر هاتفه الخاص، داعية النائب العام والجهات الأمنية والقضائية إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للقبض على المتهم وتحويله إلى القضاء.
 
كما دعت القيادة السياسية بتوجيه الحكومة بحماية النقابيين والصحفيين والحقوقيين، محملة مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن حياة النقابي باربود كون مصدر التهديد صرح بعلاقته بها.
 
وطالبت النقابة في بلاغها المؤسسات المحلية والدولية، ولجنة الخبراء وفريق الخبراء، والمنظمة الدولية للتربية، التي تمثل ٣٢ مليون معلم في العالم، لرصد هذه الجرائم وإدانتها والتحقيق فيها، وتوفير حماية قانونية لكل معلمي اليمن بأكبر قدر من الفاعلية والمسؤولية.
 
وأكدت نقابة المعلمين اليمنيين أن مثل هذه التهديدات لن تثنيها عن القيام بواجبها الوطني والمهني والنقابي، وانما تزيدها إصراراً في المضي نحو أهدافها الوطنية.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير