×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

حرائر أمانة العاصمة وحجة يسيرن قافلة غذائية لأبطال الجيش والمقاومة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 08 يناير, 2022 - 09:07 مساءً

سيرت مؤسسة وطن التنموية قافلة غذائية بالتعاون مع حرائر أمانة العاصمة وحجة قافلة غذائية للأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات القتال.
 
وتحتوي القافلة على وجبات غذائية للأبطال الجيش الوطني في جبهات استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الكهنوتي الحوثي المدعوم إيرانياً.
 
واحتوت القافلة وجبات غذائية من الكيك والحلويات والمشروبات للمقاتلين في الخطوط الأمامية من عمل منزلي أعدته الحرائر بالتعاون مع مؤسسة وطن التنموية دعماً للمرابطين في جبهات القتال.
 
ودعت المشاركات أبناء الشعب الرافضين للانقلاب الحوثي ضد الشرعية والقوى السياسية إلى التوحد والاصطفاف خلف أبطال الجيش الوطني ودعمه بالمال والسلاح للقضاء على المشروع الإيراني الطائفي في اليمن وأداته الحوثية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً