×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

إتحاد قبائل اليمن يعزي في وفاة المناضل الشيخ أحمد عبده عمران

متابعات


الإثنين, 10 يناير, 2022 - 05:39 مساءً

بعث اتحاد قبائل اليمن برقية عزاء ومواساة الى اسرة الفقيد الراحل المناضل الشيخ/ احمد عبده عمران، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.
واعتبر اتحاد قبائل اليمن رحيل المناضل الشيخ/ احمد عبده عمران رحيلا سيترك اثرا بالغا في الوسط الشعبي يصعب تعويضه كون الفقيد كان من الوجهاء والقادة في مديرية وصاب.
وثمن الاتحاد الدور الذي لعبه الراحل حيث كان احد القادة الميدانيين الذين دافعوا عن وصاب في حرب المناطق الوسطى التي امتدت الى قرى وصاب وعاثت فيها فسادا، مشيدا بالصفات الحميدة التي كان يتصف بها الراحل في مختلف مراحل حياته، التي كرسها في خدمة المجتمع والقبيلة واصلاح ذات البين.
واستشعر الاتحاد حجم الخسارة في رحيل المناضل "عمران" مستعرضا منه التضحية والشموخ والإباء بإعتباره علما تستلهم منه أجيال وصاب في الانتصار لليمن ولشعبه وجمهوريته.
واعرب اتحاد قبائل اليمن عن بالغ الحزن والمواساة في رحيل شيخ وصاب سائلين المولى جل في علاه ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير