×
آخر الأخبار
الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً" نادي القضاة في "صنعاء" يمهل الحوثي أسبوعًا واحدًا للإفراج عن القاضي قطران جراء الأمطار.. تضرر أكثر من ثلاثة آلاف أسرة نازحة في خمس محافظات لمواجهة العزوف.. مليشيا الحوثي تجبر الموظفين على حضور "مهرجان" تدشين المراكز الصيفية

مجلس المقاومة بأمانة العاصمة يدعو الى لإسناد المعركة الوطنية الفاصلة بوجه مليشيا الحوثي

متابعة خاصة


الثلاثاء, 11 يناير, 2022 - 09:07 مساءً

أفراد من الجيش الوطني في مأرب

أشاد مجلس التعبئة والاسناد الشعبي بأمانة العاصمة بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش والعمالقة والمقاومة في كافة الجبهات خصوصا في جبهات مأرب وشبوة.
 
وفي بيان له تعهد المجلس " بالوقوف بكل قدراته وإمكاناته وبذل كل أعضائه ومنتسبيه وكافة الأحرار من أبناء العاصمة الغالية صنعاء سندا وعونا للمعركة الوطنية  الفاصلة ضد مليشيا الحوثي الايرانية الإرهابية ومن يقف في صفها ، حتى تحرير آخر شبر من تراب الوطن".
 
وقال البيان " بكل فخر  و اعتزاز  وبكل إجلال وإكبار يتابع مجلس التعبئة والاسناد الشعبي بأمانة العاصمة الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطالنا الميامين من أبناء الجيش الوطني والعمالقة ورجال القبائل والمقاومة الباسلة  ضد المشروع الحوثي السلالي  الإيراني  الخبيث  - في مختلف جبهات العزة والشرف  على امتداد جغرافيا الوطن  الحبيب ، وخصوصا   الانتصارات الأخيرة في شبوة ومأرب".
 
وأضاف  "يقدر المجلس تقديرا عاليا تلك التضحيات الغالية  التي يجود بها كل  الأحرار من كافة أبناء الجيش الوطني والعمالقة والمقاومة من جميع القبائل والمناطق على كامل التراب اليمني، حيث أرخصوا  المهج والأرواح والدماء الزكية  في سبيل نصرة الدين والوطن والهوية".
 
وفيما ثمن المجلس الدور الفاعل  للتحالف العربي في دعم الجيش الوطني في معركته الوطنية العادلة  لدحر الانقلاب واستعادة الدولة ، دعا أحرار اليمن من سقطرى إلى صعدة ومن المهرة الى الحديدة، إلى "الالتحام بالمعركة الوطنية الآن وليس الغد، والدفع بالرجال والمقاتلين لدحر هذه العصابة ومشروعها الكهنوتي".
 
وهنأ المجلس أبناء أمانة العاصمة وكل أبناء اليمن والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن على محسن صالح وإلى رؤساء وأعضاء مجالس النواب والشورى والحكومة، وكل أفراد الجيش والعمالقة والمقاومة بمناسبة الانتصارات الأخيرة في جبهات مأرب وشبوة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً