×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

مجلس المقاومة بأمانة العاصمة يدعو الى لإسناد المعركة الوطنية الفاصلة بوجه مليشيا الحوثي

متابعة خاصة


الثلاثاء, 11 يناير, 2022 - 09:07 مساءً

أفراد من الجيش الوطني في مأرب

أشاد مجلس التعبئة والاسناد الشعبي بأمانة العاصمة بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش والعمالقة والمقاومة في كافة الجبهات خصوصا في جبهات مأرب وشبوة.
 
وفي بيان له تعهد المجلس " بالوقوف بكل قدراته وإمكاناته وبذل كل أعضائه ومنتسبيه وكافة الأحرار من أبناء العاصمة الغالية صنعاء سندا وعونا للمعركة الوطنية  الفاصلة ضد مليشيا الحوثي الايرانية الإرهابية ومن يقف في صفها ، حتى تحرير آخر شبر من تراب الوطن".
 
وقال البيان " بكل فخر  و اعتزاز  وبكل إجلال وإكبار يتابع مجلس التعبئة والاسناد الشعبي بأمانة العاصمة الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطالنا الميامين من أبناء الجيش الوطني والعمالقة ورجال القبائل والمقاومة الباسلة  ضد المشروع الحوثي السلالي  الإيراني  الخبيث  - في مختلف جبهات العزة والشرف  على امتداد جغرافيا الوطن  الحبيب ، وخصوصا   الانتصارات الأخيرة في شبوة ومأرب".
 
وأضاف  "يقدر المجلس تقديرا عاليا تلك التضحيات الغالية  التي يجود بها كل  الأحرار من كافة أبناء الجيش الوطني والعمالقة والمقاومة من جميع القبائل والمناطق على كامل التراب اليمني، حيث أرخصوا  المهج والأرواح والدماء الزكية  في سبيل نصرة الدين والوطن والهوية".
 
وفيما ثمن المجلس الدور الفاعل  للتحالف العربي في دعم الجيش الوطني في معركته الوطنية العادلة  لدحر الانقلاب واستعادة الدولة ، دعا أحرار اليمن من سقطرى إلى صعدة ومن المهرة الى الحديدة، إلى "الالتحام بالمعركة الوطنية الآن وليس الغد، والدفع بالرجال والمقاتلين لدحر هذه العصابة ومشروعها الكهنوتي".
 
وهنأ المجلس أبناء أمانة العاصمة وكل أبناء اليمن والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن على محسن صالح وإلى رؤساء وأعضاء مجالس النواب والشورى والحكومة، وكل أفراد الجيش والعمالقة والمقاومة بمناسبة الانتصارات الأخيرة في جبهات مأرب وشبوة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً