×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

الجماعة تنشر غسيل بعضها.. اختطاف قيادي حوثي على خلفية اتهامه زعيم المليشيا بالفساد

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 11 يناير, 2022 - 09:38 مساءً

تزايدت في الآونة الأخيرة الاتهامات المتبادلة بين أجنحة المليشيا الحوثية في صنعاء، والتي تتخذ مناحي عدة، منها نشر غسيل الجماعة على صفحات التواصل الاجتماعي.
 
وفي آخر حادثة تعرض القيادي الحوثي، المدعو عبدالرحمن حسين المؤيد، والذي ينتمي إلى إحدى أكبر الأسر الهاشمية للاختطاف، بعد نشاط له ملحوظ، في كشف فساد بعض قيادات الجماعة، ومنهم زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي.
 
وشن المؤيد هجوماً كبيراً على الحوثي، متهما إياه بممارسة الفساد، وانه أوصل الجماعة إلى الفشل، وهي انتقادات تزامنت مع أنباء تتحدث عن مقتل الأخير على يد قيادات أخرى تتنازع معه الزعامة.
 
وقالت مصادر محلية أن المؤيد، اختطف من أمام منزله وتم اقتياده إلى جهة غير معروفة، في إشارة إلى الغضب التي عصف بقيادات المليشيا، كونه نشر غسيل سرقاتهم وفسادهم.
 
وفي وقت سابق دخل الناشط المؤيد، والمدعوم من أجنحة عدة في صراع مع القيادي أحمد حامد مدير مكتب المشاط كما تعرض للاختطاف العام الماضي نتيجة وقوفه إلى جانب نبيل الوزير القيادي الحوثي المقال من وزارة المياه بصنعاء، في الحكومة الحوثية غير المعترف بها، والذي اتهم بفساد هو الآخر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً