×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

الجماعة تنشر غسيل بعضها.. اختطاف قيادي حوثي على خلفية اتهامه زعيم المليشيا بالفساد

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 11 يناير, 2022 - 09:38 مساءً

تزايدت في الآونة الأخيرة الاتهامات المتبادلة بين أجنحة المليشيا الحوثية في صنعاء، والتي تتخذ مناحي عدة، منها نشر غسيل الجماعة على صفحات التواصل الاجتماعي.
 
وفي آخر حادثة تعرض القيادي الحوثي، المدعو عبدالرحمن حسين المؤيد، والذي ينتمي إلى إحدى أكبر الأسر الهاشمية للاختطاف، بعد نشاط له ملحوظ، في كشف فساد بعض قيادات الجماعة، ومنهم زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي.
 
وشن المؤيد هجوماً كبيراً على الحوثي، متهما إياه بممارسة الفساد، وانه أوصل الجماعة إلى الفشل، وهي انتقادات تزامنت مع أنباء تتحدث عن مقتل الأخير على يد قيادات أخرى تتنازع معه الزعامة.
 
وقالت مصادر محلية أن المؤيد، اختطف من أمام منزله وتم اقتياده إلى جهة غير معروفة، في إشارة إلى الغضب التي عصف بقيادات المليشيا، كونه نشر غسيل سرقاتهم وفسادهم.
 
وفي وقت سابق دخل الناشط المؤيد، والمدعوم من أجنحة عدة في صراع مع القيادي أحمد حامد مدير مكتب المشاط كما تعرض للاختطاف العام الماضي نتيجة وقوفه إلى جانب نبيل الوزير القيادي الحوثي المقال من وزارة المياه بصنعاء، في الحكومة الحوثية غير المعترف بها، والذي اتهم بفساد هو الآخر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير