×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

استعدادات حوثية لافتتاح (مول تجاري) على باحة ثاني أكبر مساجد العاصمة

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 11 يناير, 2022 - 10:16 مساءً

أعلمت مصادر محلية "العاصمة أونلاين" اعتزام مليشيا الحوثي افتتاح مول تجاري، أنشأته في باحة أحد المساجد التابعة للأوقاف.
 
وقالت إن هناك استعدادات لافتتاح المول الذي أسمته "مارينا مول" بعد أن استولت على باحة مسجد الفردوس، لهذا الغرض، والكائن في حي سعوان بمديرية شعوب.
 
كما بدأت المليشيا عملية التأجير للمحلات بمبالغ ضخمة، غير مكترثة بحرمة المسجد الذي يعد ثاني أكبر مساجد العاصمة صنعاء، وسبق وأن حولته المليشيا الى مركز ثقافي تابع للجماعة، بحسب المصادر.
 
وباتت الأراضي، ومنها أوقاف العاصمة صنعاء مورداً جديداً ومهماً لمليشيا الحوثي، والتي أوجدت لها شركات ومؤسسات خاصة، تدر لها ملايين الريالات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً