×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

استعدادات حوثية لافتتاح (مول تجاري) على باحة ثاني أكبر مساجد العاصمة

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 11 يناير, 2022 - 10:16 مساءً

أعلمت مصادر محلية "العاصمة أونلاين" اعتزام مليشيا الحوثي افتتاح مول تجاري، أنشأته في باحة أحد المساجد التابعة للأوقاف.
 
وقالت إن هناك استعدادات لافتتاح المول الذي أسمته "مارينا مول" بعد أن استولت على باحة مسجد الفردوس، لهذا الغرض، والكائن في حي سعوان بمديرية شعوب.
 
كما بدأت المليشيا عملية التأجير للمحلات بمبالغ ضخمة، غير مكترثة بحرمة المسجد الذي يعد ثاني أكبر مساجد العاصمة صنعاء، وسبق وأن حولته المليشيا الى مركز ثقافي تابع للجماعة، بحسب المصادر.
 
وباتت الأراضي، ومنها أوقاف العاصمة صنعاء مورداً جديداً ومهماً لمليشيا الحوثي، والتي أوجدت لها شركات ومؤسسات خاصة، تدر لها ملايين الريالات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً