×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

بشهادة من داخل عاصمة الملالي.. نشارك مع "الحوثي" في قتل اليمنيين

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 12 يناير, 2022 - 10:06 مساءً

لا تخفي إيران قتلها لليمنيين، سواء عبر ذراعها الحوثي، أو إرهابيي فيلق القدس التابع للحرس الثوري، ممن يتواجدون مع المليشيا ويقودون معاركها، ويطلقون الصواريخ والطائرات المسيرة على المدنيين، منذ سبع سنوات.
 
فلا يكتفي نظام الملالي بطهران على دعم مليشيا الحوثي سياسياً وإعلامياً، كما يدعي بل وعسكرياً، وهو ما كشفته التقارير الدولية على تورطه في اليمن، هو ومليشياته في المنطقة وفي مقدمتهم حزب الله اللبناني.
 
واليوم تداولت وسائل إعلام على نحو كبير تصريحات لابنة الرئيس الأسبق هاشمي رفسنجاني، تتهم نظام بلادها صراحة في قتل اليمنيين والسوريين.
 
وقالت "فائزة رفسنجاني" وهي برلمانية سابقة إن بلادها متورطة في قتل نصف مليون سوري، مشيرة إلى أن طهران هي السبب أيضاً في قتل اليمنيين من خلال دعم ميليشيا الحوثي.
 
وذكرت أن دعم بلادها العسكري لمليشيا الحوثي طيلة السنوات السبع الماضية، أشعل الصراع وأبقى العاصمة صنعاء وأجزاء أخرى من البلاد تحت سيطرتها، لافتة إلى أن إيران قتلت من المسلمين أكثر مما فعلت إسرائيل بحق الفلسطينيين.
 
ولفتت إلى أن إيران قدمت إلى جانب روسيا شتى أنواع الدعم العسكري والمالي لحكومة بشار الأسد ضد خصومه ما أسفر عن مقتل أكثر من نصف مليون سوري وملايين النازحين، وذلك في تصريحات مع موقع "مرصد إيران" أمس الاثنين.
 
في موضوع آخر، قالت إن الرئيس الإيراني الحالي إبراهيم رئيسي "ليس بيده شيء"، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص وراء الكواليس "يديرونه ويؤثرون على قراره".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً