×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

بشهادة من داخل عاصمة الملالي.. نشارك مع "الحوثي" في قتل اليمنيين

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 12 يناير, 2022 - 10:06 مساءً

لا تخفي إيران قتلها لليمنيين، سواء عبر ذراعها الحوثي، أو إرهابيي فيلق القدس التابع للحرس الثوري، ممن يتواجدون مع المليشيا ويقودون معاركها، ويطلقون الصواريخ والطائرات المسيرة على المدنيين، منذ سبع سنوات.
 
فلا يكتفي نظام الملالي بطهران على دعم مليشيا الحوثي سياسياً وإعلامياً، كما يدعي بل وعسكرياً، وهو ما كشفته التقارير الدولية على تورطه في اليمن، هو ومليشياته في المنطقة وفي مقدمتهم حزب الله اللبناني.
 
واليوم تداولت وسائل إعلام على نحو كبير تصريحات لابنة الرئيس الأسبق هاشمي رفسنجاني، تتهم نظام بلادها صراحة في قتل اليمنيين والسوريين.
 
وقالت "فائزة رفسنجاني" وهي برلمانية سابقة إن بلادها متورطة في قتل نصف مليون سوري، مشيرة إلى أن طهران هي السبب أيضاً في قتل اليمنيين من خلال دعم ميليشيا الحوثي.
 
وذكرت أن دعم بلادها العسكري لمليشيا الحوثي طيلة السنوات السبع الماضية، أشعل الصراع وأبقى العاصمة صنعاء وأجزاء أخرى من البلاد تحت سيطرتها، لافتة إلى أن إيران قتلت من المسلمين أكثر مما فعلت إسرائيل بحق الفلسطينيين.
 
ولفتت إلى أن إيران قدمت إلى جانب روسيا شتى أنواع الدعم العسكري والمالي لحكومة بشار الأسد ضد خصومه ما أسفر عن مقتل أكثر من نصف مليون سوري وملايين النازحين، وذلك في تصريحات مع موقع "مرصد إيران" أمس الاثنين.
 
في موضوع آخر، قالت إن الرئيس الإيراني الحالي إبراهيم رئيسي "ليس بيده شيء"، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص وراء الكواليس "يديرونه ويؤثرون على قراره".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً