×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

دورات الحوثي الثقافية تستهدف مسؤولي الأنشطة في المدارس الخاصة.. لماذا..؟

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 13 يناير, 2022 - 07:08 مساءً

 
أعلمت مصادر خاصة (العاصمة أونلاين) أن مليشيا الحوثي تستهدف بشكل كبير من خلال دوراتها الثقافية مسؤولي الأنشطة المدرسية في المدارس الخاص، بهدف استقطابهم للعمل لصالحها في تجنيد "الطلاب".
 
وفرضت المليشيا على كل المناطق التعليمية في العاصمة صنعاء، بإجبار مدراء المدارس الأهلية على إرسال مسؤولي الأنشطة في مدارسهم لحضور الدورات الثقافية الإلزامية.
 
وأكد معلمو "أنشطة" يعملون في مدارس خاصة بمديرية "معين" أن المنطقة التعليمية في المديرية ألزمتهم إجبارياً بحضور الدورات والتي تمتد أسبوعاً كاملاً، وفي أماكن سرية.
 
وأفادوا لمحرر "العاصمة أونلاين" أن المشرفين على هذه العملية طلبوا منهم الحضور مع كامل مستلزمات السكن الشخصية، من فراشات ولحافات.
 
وبناء على من سبقهم في حضور هذه الدورات أكد المعلمون أنها تتم في "بداريم" خاصة، والتي تتخذها المليشيا لإقامة كل أنشطتها الطائفية، سواء للمعلمين أو غيرهم.
 
وعن اختيارهم، لفتوا إلى أن المليشيا تسعى إلى التأثير عليهم لقربهم من الطلاب، لإعطائهم المفاهيم الخاطئة، وهو ما يصب في مشروعها الدموي، وأن من يشرف على هذه الدورات قيادات عليا في المليشيا.
 
 
في إطار آخر ألزمت المليشيا المدارس الخاصة في المديرية ذاتها "معين" بتقديم عرض أسبوعي لخطابات زعيمها ومؤسسها الهالك، والتي تم تسليمها لكل الإدارات في "أقراص" ممغنطة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً