×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

دورات الحوثي الثقافية تستهدف مسؤولي الأنشطة في المدارس الخاصة.. لماذا..؟

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 13 يناير, 2022 - 07:08 مساءً

 
أعلمت مصادر خاصة (العاصمة أونلاين) أن مليشيا الحوثي تستهدف بشكل كبير من خلال دوراتها الثقافية مسؤولي الأنشطة المدرسية في المدارس الخاص، بهدف استقطابهم للعمل لصالحها في تجنيد "الطلاب".
 
وفرضت المليشيا على كل المناطق التعليمية في العاصمة صنعاء، بإجبار مدراء المدارس الأهلية على إرسال مسؤولي الأنشطة في مدارسهم لحضور الدورات الثقافية الإلزامية.
 
وأكد معلمو "أنشطة" يعملون في مدارس خاصة بمديرية "معين" أن المنطقة التعليمية في المديرية ألزمتهم إجبارياً بحضور الدورات والتي تمتد أسبوعاً كاملاً، وفي أماكن سرية.
 
وأفادوا لمحرر "العاصمة أونلاين" أن المشرفين على هذه العملية طلبوا منهم الحضور مع كامل مستلزمات السكن الشخصية، من فراشات ولحافات.
 
وبناء على من سبقهم في حضور هذه الدورات أكد المعلمون أنها تتم في "بداريم" خاصة، والتي تتخذها المليشيا لإقامة كل أنشطتها الطائفية، سواء للمعلمين أو غيرهم.
 
وعن اختيارهم، لفتوا إلى أن المليشيا تسعى إلى التأثير عليهم لقربهم من الطلاب، لإعطائهم المفاهيم الخاطئة، وهو ما يصب في مشروعها الدموي، وأن من يشرف على هذه الدورات قيادات عليا في المليشيا.
 
 
في إطار آخر ألزمت المليشيا المدارس الخاصة في المديرية ذاتها "معين" بتقديم عرض أسبوعي لخطابات زعيمها ومؤسسها الهالك، والتي تم تسليمها لكل الإدارات في "أقراص" ممغنطة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً