×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

اعتماد 32 برنامجاً أكاديمياً في مساقي البكالوريوس والماجستير بجامعة إقليم سبأ

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 13 يناير, 2022 - 09:39 مساءً

أقرت جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب اليوم الخميس اعتماد توصيف 32 برنامجاً أكاديمياً في مساقي البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات وفقاً للمعايير والمرجعيات الأكاديمية المحلية والإقليمية والدولية.
 
جاء ذلك خلال فعالية نظمها مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في الجامعة، لإشهار التوصيفات المعتمدة تـحـت شـعـار (نحو مخرجات تعليمية متميزة) بحضور وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ووكيلا محافظتي مأرب والجوف عبدالله الباكري وعبدالله الحاشدي.
 
وأشاد وزير التعليم العالي الدكتور خالد الوصابي في كلمته التي القاها عبر الاتصال المرئي، بما حققته جامعة إقليم سبأ من نجاحات كبيرة وإنجازات ملموسة خلال الـ 5 السنوات الماضية.. مثمناً دعم قيادة السلطة المحلية للجامعة ومساهمتها الواضحة في ما تشهده الجامعة من تطوير مستمر وتحسين مستوى جودة مخرجاتها.
 
كما أشاد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، بما تشهده الجامعة من تطوير مستمر في مدخلات التعليم وتحديثها المتواصل لمناهجها التعليمية وفقا لمتغيرات ومتطلبات العصر و بما يلبي احتياجات سوق العمل.
 
من جهته أكد رئيس الجامعة الدكتور محمد القدسي، أهمية اعتماد هذه البرامج الأكاديمية لتعزيز الثقة بمخرجات الجامعة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي باعتبارها جامعة ناشئة فضلا عن تعزيز إسهامها في التنمية المحلية على مستوى المحافظة والوطن.
 
بدوره أوضح عميد مركز التطوير الأكاديمي الدكتور عمر ردمان، بأن البرامج التي جرى اعتمادها اليوم جاءت بعد دراسة كافة البرامج المماثلة في الجامعات العربية والأجنبية وموائمتها مع خصوصية الجامعة ووفقا للمعايير الدولية والوطنية للاعتماد الأكاديمي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً