×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

ارتفاع ضحايا المجزرة الحوثية في مأرب إلى 39 شهيداً وجريحاً

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 27 يناير, 2022 - 09:21 مساءً

أكدت مصادر طبية في محافظة مأرب، ارتفاع عدد ضحايا القصف الصاروخي الذي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على حي المطار بمدينة مأرب مساء أمس الأربعاء إلى 39 شهيداً وجريحاً من المدنيين بينهم 5 أطفال وامرأة.
 
وذكرت المصادر بأن من بين شهداء المجزرة المروعة امرأة (إصلاح أحمد محمد علي الجهراني) (26 عاما) ومن بين الجرحى 5 أطفال هم: متحدي أمين القطوي (5 أعوام) وعبدالرحمن محمد مجاهد البحري (6 أعوام) ولميس أحمد سلطان (15عاما) والعزي محمد علي القطوي (16عاما) وحاتم مقبل عامر (16عاما).
 
وأمس الأربعاء استهدفت مليشيا الحوثي بصاروخ باليستي حي المطار السكني في مدينة مأرب.
 
وأعلنت السلطة المحلية حينها أن الإحصائيات الأولية الواردة من المستشفيات تفيد أن 5 مدنيين على الأقل استشهدوا بينهم امرأة وأصيب 23 آخرين بينهم امرأة و5 أطفال جراء القصف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير