×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

قائد عسكري: الجيش يحرر السلاسل الجبلية في مديرية حرض

العاصمة أونلاين / صنعاء


الخميس, 10 فبراير, 2022 - 08:15 مساءً

قال قائد اللواء الأول قوات خاصة بمحور حرض العميد حسين الأدبعي، إن قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة حررت السلاسل الجبلية المطلة على معسكر المحصام شرق مديرية حرض.
 
وأضاف الادبعي في تصريح للمركز الاعلامي للقوات المسلحة " أن قوات الجيش ما تزال تضيق الخناق على المليشيا الحوثية الإرهابية، بمدينة حرض وتتقدم على كافة المحاور بمسرح العمليات بالمنطقة".
 
ولفت إلى حجم الخسائر التي تتكبّدها المليشيا الانقلابية، على يد أبطال الجيش وبنيران مقاتلات التحالف.
 
وحذّر العميد الأدبعي، المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية الإرهابية، من الانخداع بدعاياتها الكاذبة والزج بأبنائهم إلى الموت في معركتها الخاسرة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير