×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

مأرب.. حفل خطابي وجماهيري احتفاء بالذكرى الـ 11 لثورة فبراير السلمية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 11 فبراير, 2022 - 10:29 مساءً

أحيا مجلس شباب الثورة السلمية في مدينة مأرب اليوم الجمعة حفلاً خطابياً وفنياً وجماهيرياً، احتفاءً بالذكرى الـ 11 لثورة 11 فبراير الشعبية السلمية.
 
الحفل الذي أقيم بعنوان (مأرب مدرسة الحلم، وقلعة اليمن الجمهوري)، أكد بيان المجلس بأن استعادة الدولة اليمنية خيار لا رجعة عنه.
 
كما أكد على قيمة الجمهورية والمواطنة ووحدة التراب اليمني، واعتبار وثيقة الحوار الوطني، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، الأساس الذي يتم الاستناد إليه لبناء الدولة المنشودة.
 
واعتبر البيان انقلاب مليشيا الحوثي، والتي تسللت إلى ساحات التغيير غدرا، كشف قبح المشروع السلالي وتربصه بالجمهورية لعقود.
 
وقال إن فكرة التصالح مع الأفكار العنصرية الإرهابية ليست سوى إهدار للوقت وجهود عبثية لن تفضي إلا إلى مزيد من التشظي ومزيد من الدماء.
 
 وتخلل الحفل الذي حضره جمع كبير فقرات خطابية وفنية وشعرية استحسنت الحاضرين، والتي جددت بمجملها مبادئ وأهداف ثورة فبراير الشعبية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً