×
آخر الأخبار
مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول

عمليات تجنيد إجباري لمليشيا الحوثي لموظفي الجهاز الإداري للدولة

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 23 فبراير, 2022 - 03:37 مساءً

كشف وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، عن عمليات تجنيد اجباري أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية، لقيادات وموظفي الجهاز الإداري للدولة، في العاصمة المختطفة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
وأوضح، الإرياني- بحسب وكالة سبأ الحكومية - أن عمليات التجنيد الاجباري لموظفي الدولة تأتي بعد نفاذ مخزون مليشيا الحوثي الارهابية البشري من المقاتلين جراء الخسائر غير المسبوقة التي تكبدتها في مختلف جبهات القتال‏.
 
وأشار إلى تصعيد مليشيا الحوثي الارهابية لعمليات تجنيد موظفي الدولة، عبر انتهاج سياسة الترغيب والترهيب، تندرج ضمن استهدافها الممنهج للمدنيين في المناطق الخاضعة لسيطرتها، واستغلال معاناتهم وظروفهم المعيشية القاسية جراء انقطاع الرواتب وشلل القطاع الخاص وعرقلة ونهب المساعدات الانسانية‏.
 
وطالب الارياني من المجتمع الدولي والامم المتحدة، والمبعوثين الاممي والأمريكي، القيام بمسئولياتهم القانونية والإنسانية والأخلاقية، إزاء عمليات القتل الممنهج الذي تمارسه مليشيا الحوثي بحق المدنيين، عبر تجنيدهم اجباريا والزج بهم في محارق موت مفتوحة، في انتهاك صارخ للقانون الدولي والإنساني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير