×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية في عمران بسبب خلاف حول الجبايات

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 17 مارس, 2022 - 05:51 مساءً

اندلعت مواجهات مسلحة في محافظة عمران، بين قيادات حوثية، على خلفية الصراع حول الجبايات المفروضة على التجار.

وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات، مسلحة، اندلعت، أمس الأربعاء، بين القيادي الحوثي، أبو جعفر من أبناء محافظة صعدة، وبين الشيخ أحمد ناجي عياش، أحد أذرع المليشيات في ريدة.

وأرجعت المصادر، سبب المواجهات، إلى رفض عياش، جمع إتاوات باهظة على التجار، وتأجير رصيف المدينة من الباعة المتجولين.

وأوضحت المصادر، إلى أن القيادي الحوثي، أبو جعفر ، فر إلى خارج المحافظة ، في حين تم الزج بالشيخ عياش ، في أحد سجون المحافظة.

وعقب سجن المليشيا، للشيخ عياش، أوفدت، أبو علي الحاكم، لتحكيمه قبليا، واحتواء المشكلة.

وكان التجار وأصحاب المحلات التجارية،في سوق ريدة، قد تداعو إلى منزل الشيخ عياش، لإتخاذ موقف، ضد الجبايات المفروضة عليهم، من قبل المشرف الحوثي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً