×
آخر الأخبار
الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء رواتب الموظفين .. ورقة مليشيا الحوثي لتضليل الرأي العام (تقرير)

الأغذية العالمي : نحتاج 765 مليون دولار لمساعدة المحتاجين في اليمن

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 28 مارس, 2022 - 08:47 مساءً

أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، الإثنين، أنه يحتاج 765 مليون دولار لمساعدة المحتاجين في اليمن، خلال الستة الأشهر المقبلة.
 
وأوضح البرنامج في حسابه على تويتر، أنه يحتاج إلى 765 مليون دولار في الأشهر الستة المقبلة للحفاظ على المستويات الحالية للمساعدات في اليمن".
 
وقال إن "13 مليون شخص (من أصل 30 مليونا) يعتمدون على برنامج الغذاء العالمي.
 
وأعلنت الأمم المتحدة في 16 مارس/آذار الجاري، تلقيها تعهدات مالية من 36 جهة مانحة بقيمة 1.3 مليار دولار لصالح خطتها الإنسانية في اليمن لعام 2022.
 
وكانت الأمم المتحدة تسعى من المؤتمر للحصول على 4.27 مليارات دولار، وهي تكلفة الخطة الأممية لصالح اليمن هذا العام، والتي تستهدف الوصول إلى 17.3 مليون شخص.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً