×
آخر الأخبار
نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء رواتب الموظفين .. ورقة مليشيا الحوثي لتضليل الرأي العام (تقرير) تونس والسعودية في فرص التأهل في مجموعتيهما

بدء تحويل وإرسال مستحقات الطلاب المبتعثين للربع الثاني من 2021م

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 31 مارس, 2022 - 06:53 مساءً

بدأ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، تحويل المنحة المالية للربع الثاني لعام 2021م إلى حساب الحكومة، تمهيدا لمباشرة إرسالها للملحقيات الثقافية في كافة دول الابتعاث.
 
ونقلت وكالة سبأ الحكومية، عن مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي، أنه تم استكمال الإجراءات المالية وبدء عملية التحويل يأتي في سياق التعاون الكبير من قبل المملكة العربية السعودية مع اليمن في كافة المجالات.
 
وأشار المصدر، إلى إقرار مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأخير صرف مستحقات الطلاب المبتعثين للربع الثالث من العام ٢٠٢١م، وذلك من الحساب الحكومي، لمواصلة تقليص الفترة الزمنية لاستحقاقات الطلاب، مع استمرار العمل على تجديد الاتفاقية مع البرنامج السعودي.
 
 ولفت إلى استكمال الوزارة إعداد الكشوفات منذ أشهر، وأن رئيس الوزراء وجه وزارة المالية بسرعة التعزيز المالي وإرسال المبالغ إلى الملحقيات الثقافية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير