×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

بدء تحويل وإرسال مستحقات الطلاب المبتعثين للربع الثاني من 2021م

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الخميس, 31 مارس, 2022 - 06:53 مساءً

بدأ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، تحويل المنحة المالية للربع الثاني لعام 2021م إلى حساب الحكومة، تمهيدا لمباشرة إرسالها للملحقيات الثقافية في كافة دول الابتعاث.
 
ونقلت وكالة سبأ الحكومية، عن مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي، أنه تم استكمال الإجراءات المالية وبدء عملية التحويل يأتي في سياق التعاون الكبير من قبل المملكة العربية السعودية مع اليمن في كافة المجالات.
 
وأشار المصدر، إلى إقرار مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأخير صرف مستحقات الطلاب المبتعثين للربع الثالث من العام ٢٠٢١م، وذلك من الحساب الحكومي، لمواصلة تقليص الفترة الزمنية لاستحقاقات الطلاب، مع استمرار العمل على تجديد الاتفاقية مع البرنامج السعودي.
 
 ولفت إلى استكمال الوزارة إعداد الكشوفات منذ أشهر، وأن رئيس الوزراء وجه وزارة المالية بسرعة التعزيز المالي وإرسال المبالغ إلى الملحقيات الثقافية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً