×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي تمنع صلاة التراويح في عمران تكريسا لعقيدتها الطائفية

العاصمة أونلاين / خاص


الإثنين, 04 أبريل, 2022 - 04:22 مساءً

وسعت مليشيا الحوثي، من إجراءاتها لمنع لصلاة التراويح، خارج العاصمة صنعاء، لتشمل بقية المناطق التي تسيطر عليها.
 
وفي أحدث خطوة بهذا الشأن، أقدمت مليشيا الحوثي، على اقتحام مسجد الإيمان في محافظة عمران، ومعت صلاة التراويح.
 
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر اقتحام عناصر حوثية، مدججون بالسلاح لمسجد الإيمان بمحافظة عمران.
 
وحسب ما جاء في الفيديو، فإن مسلحي المليشيا اقتحموا المسجد أثناء صلاة التراويح ومنعوا أداءها وأغلقوا مكبرات الصوت، وطردوا المصلين وقاموا بإغلاق المسجد بمزاعم توجيهات من مكتب الأوقاف والإرشاد التابع للمليشيا.
 
كما قامت أيضا، بتوجيه قيادة مليشيا الحوثي بمديرية خمر بذات المحافظة، أئمة وخطباء المساجد بتأخير أذاني المغرب والفجر.
 
وبحسب توجيه حوثي صادر عن مدير عام مديرية خمر المدعو "وائل أحمد" وكذا مدير مكتب الإرشاد بالمديرية المدعو "محمد المنصور" إلى مساجد المديرية فقد أمرها بتأخير موعد الأذان خمس دقائق.
 
وشدد التوجيه الحوثي على أئمة وخطباء المساجد في تشغيل مكبرات الصوت لبث الخطب اليومية للمدعو "عبدالملك الحوثي" في جميع المساجد، بالتزامن مع منع إقامة شعائر صلاة التراويح بمعظم المحافظات والأرياف.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير